اعلان

والد "طفلة المرج" يكشف تفاصيل ذبحها على يد زوجته الثانية (فيديو)

روي عوض النجار والد "نادية" المعروفة إعلاميا بـ"طفلة المرج"، قائلا:" ابنتي راحت ضحية لزوجتي الثانية " لافتا إلى أن نادية وشقيقتها ندى من سيدة انفصل عنها منذ 6 سنوات.

وأشار النجار، خلال لقائه لبرنامج "ست الحسن" المذاع عبر فضائية "أون لايف"، أن إلحاح الأهل وخاصة الأم التي دفعت بكل ما أوتيت من قوة من أجل زواجي بأخرى لتربية بناتي، هو الذي دفعني للزواج بعد رفض لفكرة الزواج لمدة 4 سنوات، منذ انفصالي من زوجتي الأولى، لتأتي الزوجة الثانية، لتصبح لـ "نادية وندى مرات أب".

وأضاف النجار، أنه يوم الإثنين 24 من يوليو الماضي، اصطحبت "نادية" شقيقتها "ندى"، لتوصيلها إلى مقر الدروس الخصوصية وبعدها عادت بمفردها إلى المنزل، وأنه خلال الوقعة في العمل، وبعد عودته للمنزل فوجئ بأن زوجته تبلغه باختفاء ابنته.

وتابع النجار:"عمري ما كنت أتخيل أن المجرمة مراتي تعمل في بنتي كده ومش عارف جابت منين القلب الجاحد والجبروت اللي يخليها تعمل كده في طفلة عندها 11 سنة، مضيفا وجدنا البنت مطعونة طعنتين في الرقبة وتحديدا في منطقة الزور ووجدنا الجثة متحللة كاملة متأثرة بمياه الصرف الصحي المالحة"، مطالبا بإعدام زوجته في ميدان عام كعقاب لها.

جدير بالذكر، كانت أثبتت التحريات أن زوجة عوض النجار، ذبحتها وأخفت جثت الطفلة " نادية " داخل أكياس بلاستيك وألقتها داخل مصرف بمنطقة المرج، بسبب تعدي المجني عليها على نجل المتهمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً