اعلان

فني بكهرباء الدلتا يكشف عن "مافيا" داخل وزارة الكهرباء (مستندات)

استغاث المواطن "سمير محمد السعيد" فني كهرباء بمنطقة الدلتا خطوط بلقاس التابعة لشركة نقل الكهرباء فرع المنصورة، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبًا مساندته ضد فصله تعسفيًا من الشركة المصرية لنقل الكهرباء زعماً منه أنه وقف ضد فساد رئيس قطاع ومدير إدارة لحماية المال العام.

وقال "السعيد" أن قرار فصله تعسفيًا صدر دون أي سند قانوني وعلى غير دراية منه، مضيفًا أنه تم منعه من الإمضاء في دفتر الحضور والإنصراف بداية من شهر 5 وحتى شهر 8، وتابع: كنت أتقاضى مرتبي وحوافزي بالكامل عن تلك الشهور وقد حاولت مقابلة المسئولين فلم أستطع الوصول لأي منهم فتوجهت بشكاوى لمجلس الوزراء والنيابة الإدارية ومن قبلهم في وزارة الكهرباء.

ويضيف: "أنا لست أول الضحايا فهذه "مافيا" منتشرة في شركة النقل تفصل العامل ثم تساومه حينما يريد الرجوع لعمله، وقد ذهبت للوزارة بالعباسية وقدمت شكوى بناء على طلب الشئون القانونية بتاريخ 2/7 برقم 13339 اأمر الذي تنكره الشئون القانونية بشركة النقل بالعباسية".

والتمس من المسؤولين عن محاربة الفساد في مصر، وعلى رأسهم رئيس الجمهورية النظر في حالته خاصة وأنه لا يعمل في مكان آخر مع انقطاع مصدر دخله الوحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً