اعلان

فنانون تفوقوا بشهرتهم وإنجازاتهم على آبائهم

في الوقت الذي يحاول فيه بعض المشاهير إقحام أبنائهم في العمل الفني، ليورثوهم بعضا من شهرتهم سوا كانوا يتمتعون بالموهبة أو لا، نجد أن بعض من هؤلاء الفنانين قد فوجئوا بالتفوق غير المتوقع لأبنائهم بل إنهم تجاوزوهم في شهرتهم وإنجازتهم وأبهرؤا الجمهور بموهبتهم.

ويسعى أي فنان إلى تحقيق إنجاز في الوسط الفني، خاصة في الدراما أو السينما، سواء جوائز عن أفلامه أو مسلسلاته أو إنجازات خاصة التي من بينها تحطيم الأرقام القياسية لمن سبقوه، ليظل التاريخ يذكرهم بما حققوه حتى بعد الرحيل عن الفن، لكن ماذا لو كان الرقم القياسي هذا مسجل باسم الوالد؟

في هذا التقرير، يستعرض «أهل مصر » أبناء استطاعوا تحطيم أرقام آبائهم القياسية في الوسط القني، لننقل قصص تفوق الأبناء علي الآباء.

1- كريم عبدالعزيز ابن مخرج له تاريخ في السينما المصرية فوالده المخرج محمد عبد العزيز حقق كريم بالطبع شهرة أكبر من أبيه وذلك بالطبع لا يقل شئ من إنجازات والده.

2-منه شلبي أصبحت من أهم نجمات السينما في العالم العربي، وحصلت علي جوائز عديدة، في حين أن والدتها الفنانة زيزى مصطفي اختفت تماما عن الأنظار.

3-دنيا وإيمي سمير غانم فلا أحد ينكر نجومية وشهرة دلال عبدالعزيز وزوجها سمير غانم ولكن ابنتيهما دنيا وايمي حققوا تواجدا كبيرا موخرا، وأصبحتا من أكثر النجوم جماهيرية، فالنجمتان تغنيان وترقصان وتقدمان كافة أنواع الدراما.

4-ريهام عبدالغفور أيضا من أكثر نجمات أجيالها نجاحا كما أن لديها أعمالا كثيرة، وفي رأي كثيرين فإنها تفوقت علي والدها الفنان أشرف عبدالغفور.

5-النجمين ياسر ورامز جلال ابنا المخرج الراحل توفيق جلال وقد استطاع كليهما تحقيق نجاح وشهرة كبيرة في الوسط الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني