اعلان

المدرب الجديد يثير غضب جماهير الزمالك على السوشيال ميديا

بعدما بات الاسم المرشح بقوة لتولية تدريب الزمالك، الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي إيناسيو، الروماني فيكتور بيتوركا، لتظهر جماهير القلعة البيضاء معترضة على هذا المدرب ويرون أنه لم يصلح لتوليه الأبيض.

وكتبت جماهير الزمالك غاضبة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، الخاصة بهم عددًا من التدوينات موجهة لإدارة النادي وبالتحديد مرتضى منصور رئيس النادي، بشكل خاص ومنها "هو دا المدرب العالمي "وآخرون "نصوم نصوم ونفطر على بصلة!".

واعتبرت الجماهير البيضاء، مشوار بيتوركا التدريبي غير حافل بالبطولات أو الانجازات التي تجعله مدرب فني للزمالك، وخاصة أنه ضحية نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني الذي كان يسعي الأبيض للتعاقد معه، حيث أطاح به على أرضه وأمام جماهيره وكان سبب نهاية مسيرته مع الاتحاد هذا المدرب.

فيكتور بيتوركا الذي تولى مسئولية اتحاد جدة السعودي مرتين في الأولى اصطدم بمحمد نور ومنصور البلوي ورحل ثم عاد مرة أخرى، حقق خلالها نتائج طيبة مع الاتحاد ونافس على اللقب، ولكن أطاح به نيبوشا على أرضه وأمام جماهيره وكان سبب نهاية مسيرته مع الاتحاد هذا المدرب هو نيبوشا مدرب هجر وقتها والفيصلي الأردني الآن.

فيكتور بيتوركا حقق بعض الألقاب في رومانيا منذ أكثر من عقد يمتاز بقوة الشخصية ولكنه في قيادته الأولى للاتحاد توترت علاقته باللاعبين وتم اتهام نجم الفريق الأول محمد نور وحمد المنتشري ومنصور البلوي في المرة الثانية عاد الروماني بفريق كامل من اختيار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق