اعلان

"معلمين غرب الإسكندرية" تنظم حفلًا لتكريم الطلاب المتفوقين "صور"

نقابة المعلمين بغرب الإسكندرية

نظمت نقابة المعلمين بغرب الإسكندرية، حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء المعلمين بجميع الشهادات الدراسية، وذلك على مسرح مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين.

وشارك في الحفل شريف فتحى، مدير عام إدارة غرب التعليمية، وطارق فهمى، وكيل الإدارة ورئيس لجنة تسيير الأعمال، وأحمد مصطفى، الأمين العام، وخميس محمد حسنين، والعديد من الطلاب والمعلمين.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وأعقب ذلك عرض مسرحى قدمة الطلاب والطالبات عن أهمية مواقع التواصل الاجتماعى وكيفية استغلالها الاستغلال الأمثل بعيدا عن ترويج الشائعات، وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على المتفوقين والتى كانت عبارة عن شهادة تقدير وهدايا لأدوات مدرسية.

وأعرب شريف فتحى، مدير عام إدارة غرب التعليمية، خلال كلمته، عن سعادته بمشاركة المعلمين فى جميع مناسباتهم، مشيرا إلى أن تطوير منظومة التعليم تبدأ بالطالب وتكريمه على تفوقه في النهوض بمجتمعهم باعتبارهم كنز وثروة عقلية وعلمية.

وأكد طارق فهمى، نقيب المعلمين بالنقابة الفرعية، أن لجنة تسيير الأعمال المشكلة لا تتقاضى أى أجر مالى نظير خدمتها للمعلمين فى شتى المجالات الحياتية ورغم ذلك يحاربنا ضعاف النفوس عبر الصفحات الوهمية للتشكيك وإثارة الشائعات المغرضة، مضيفا أنهم تسلّموا خزينة النقابة فارغة واستطاعوا خلال سنوات قليلة إنشاء وديعة بمبلغ مالى يقدر بـ 350 ألف جنيه لتكون عونا للجنة القادمة عند انتخابها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استحواذ من سيراميكا