اعلان

محافظ البحيرة تعقد لقاءها الأسبوعي لبحث شكاوى المواطنين

عقدت محافظ البحيرة، المهندسة نادية عبده، صباح اليوم، لقاءها الجماهيري الأسبوعي، واستمعت لمطالب وشكاوى 5 مواطنين يرغبون في إيجاد حلول سريعة لمشاكلهم.

واشتكت إحدى المواطنات المقيمة بمدينة أبو المطامير وترغب في توفير سيارة اسعاف لنقلها اسبوعيا لمستشفى حوش عيسى لتلقي واستكمال العلاج حيث وجهت محافظ البحيرة بتوفير سيارة إسعاف بالمجان مرة واحدة أسبوعيا لمدة شهرين.

كما اشتكت معلمة تعمل فى إدارة النوبارية التعليمية وتقيم مع زوجها وأولادها بمركز كوم حمادة، وتعاني من انزلاق غضروفي بفقرات الظهر وتلتمس بنقلها من النوبارية إلى كوم حمادة، وتمت الموافقة على طلبها وتوجيه وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ اللازم.

فيما اشتكت أخصائية اجتماعية بإدارة أبو المطامير التعليمية ومتزوجة وتعيش بمركز ادفو بمحافظة اسوان وترغب في الموافقة علي نقلها لجمع شمل الاسرة ورفع معاناة السفر المادية والبدنية عنها وعن طفلتها الرضيعة، وجهت محافظ البحيرة، وكيل وزارة التربية والتعليم بفحص الطلب والموافقة حسب حاجه العمل.

وطالبت اخصائية تمويل ومحاسبة منتدبة من كلية الزراعة جامعة عين شمس تعمل بإدارة التحرير التعليمية وترغب بالموافقة علي توفير درجة مالية خالية لنقلها من الجامعة إلى مديرية التربية والتعليم بالبحيرة حيث وجهت محافظ البحيرة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالموافقة علي النقل نظرا لظروفها العائلية والوظيفية.

وطلب ولي أمر إحدى الطالبات بمدرسة الابعادية الثانوية، في نقل نجلته إلى مدرسة معاذ ابن جبل بدمنهور، والتي تعاني من تورم وانسداد في الأوعية اللمفاوية بالقدمين، وتم الموافقة على طلبها نظرا لظروفها المرضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً