اعلان
اعلان

تامر يغني لزوجته وعمرو يغني لأولاده.. مشاهير اثاروا الجدل بأغنيات "موجهة"

ربما لا يكون الغناء مجرد غناء الغرض منه امتاع السامعين او تطريب الحضور، بل هناك اهداف أخرى ربما تتضمنتها أغنية او البوم كامل بغرض الاسقاط او الاهداء الخفي لفرد ما او حبيب او شخص مقرب لدرجة تستعدي تسجيل هذا الحب في شكل أغنية، وقديما قدم الشعراء رسائل حب دون الإشارة للحبيبة مباشرة، وتم كشف شخصيات بعضهن بالصدفة او بالتصريح للمقربين.

عمرو دياب

يعد الهضبة "عمرو دياب" من اكثر المضربين اللذين يفضلون توجيه الرسائل وتسجيل الحب في أغنيات البوماته المختلفة، وهي الطريقة التي يجيدها ويحرص عليها من وقت لآخر، فيثير الجدل بشدة في عصر السوشيال ميديا التي لا ترحم أي إشارة من أي نوع، وكان آخرها أغنية لبرج الحوت أثارت كثير من الجدل.

ونجد الهضبة غنى عام 1996 كانت ابنته الكبرى"نور" قد وصلت إلى الدنيا، وأهدى لها أغنية "نور العين" والتي حملت اسم الألبوم في ذلك الوقت، وعام 1999 أصدر عمرو دياب ألبوم "قمرين" أغنية "قمرين" كانت لتوأمه "عبد الله" و" كنزي" من زوجته الثانية زينة عاشور.

أما في عام 2003، أصدر عمرو دياب ألبوم "علم قلبي"، وتضمن الألبوم أغنية " كنزي" والتي أهدها بشكل واضح لابنته، وعاد عمرو دياب ليكرر نفس الأمر ولكن مع ابنته الكبرى "جانا" بأغنية حملت اسمها في ألبوم "شفت الأيام".

تامر حسني

يعشق نجم الشباب "تامر حسني" توجيه الرسائل إلى الحبيبة طوال الوقت، ويجعل من أغنياته صورة حية للتماشي مع العصر الحديث، فنجده يغني "أكتر حاجة بحبها فيكي"، وهي الأغنية التي شاركته فيها "زينة" وكانت مصدرا لشائعات لا تحصى حول علاقتهما.

ثم غنى "تامر" أغنية "الله يباركلي فيك" وشاركته فيها النجمة "مي عز الدين" التي دارت حولهما فيها الشائعات ايضا حول ارتباط لم يتم، وهو ما نفته "مي" في اكثر من لقاء لاحق.

واخيرا غنى "تامر" أغنية "قولي باحبك" والتي قال عنها أنها رسالة منه صريحة لزوجته التي يهدي اليها كل اغنيات الحب في تاريخه الفني.

أنغام

ملكة الرسائل النارية بلا منافس، حيث تختار دائما اغنياتها في شكل رسائل موجهة وحاسمة، وربما كان آخرها اغنية "اكتبلك تعهد" التي كانت رسالة لطليقها السابق، وهي الأغنية التي جذبت الملايين لصفحة "انغام" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب

تسببت أغنية "انا كلي ملكك" لكثير من الشائعات حول الفنانة "شيرين عبد الوهاب" وهي الشائعات التي ربطت بينها وبين مطرب عربي شاب هو "محمد عساف" الرابح في برنامج مسابقات "ذا فويس"، بعد انتشار صور لهما سويا في رحلة بحرية برعاية نفس البرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل