اعلان

تفاصيل مصرع 5 أشخاص صعقًا بالكهرباء في مصرف مائي بأسيوط

انتفض اليوم أهالي أسيوط على خبر مفزع بمصرع 5 أشخاص من قرية أمشول التابعة لمركز ديروط صعقا بالكهرباء، إثر سقوط سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة في مصرف مائي، وقد تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي وتولت النيابة التحقيق.

حيث تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى ديروط المركزي، بوصول 5 أشخاص جثث هامدة نتيجة الصعق بالكهرباء.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع كل من نادية حلمي عبد الملاك 45 سنة، ربة منزل، وناصر لمعي نخنوخ، 50 سنة، مزارع، ورفعت نبيل جيد55 سنة "مزارع:، ونان أسعد حنا 50 سنة "فلاح"، ووسيم أسعد نبيل 30 سنة.

وقال شهود عيان للواقعة، إن هناك بعض المنازل قامت بتوصيل الكهرباء بطريقة غير شرعية، ونظرًا لسخونة الجو حدث قطع لكابل الكهرباء فسقط في المصرف المار من أمام المنازل فحدث الصعق الكهربائي، مما أدى لإصابة ربة المنزل التي كانت تملأ من المصرف، ووسط صراخها هرول 2 آخرين من أفراد عائلتها لإنقاذها و2 آخرين من الجيران، ولكنهم لقوا مصرعهم جميعا معها صعقًا بالكهرباء.

قال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، إنه تم إبلاغ الجهات المعنية بالكهرباء، وقوات الحماية المدنية لسرعة اتخاذ اللازم، وإعلان حالة الطوارئ، ورفع السلك الذي تسبب في مصرع 5 أشخاص عقب سقوطه من أحد أعمدة الإنارة في ترعة أمشول.

وأشار عبد الجابر في تصريحاته الخاصة أنه انتقل برفقة قوات الشرطة مع الأهالي لمستشفى ديروط المركزى لمتابعة الحالات، وجار اتخاذ اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً