اعلان

القوشي: «عبد الرحمن عز» سوف يخضع للمحاكمة العسكرية

قال خالد القوشي الخبير القانوني، إن بمجرد القبض على الإخواني عبد الرحمن عز بألمانيا منذ قليل، أثناء سفره من مطار برلين، أصبح في قبضه الانتربول الدولي.

وأشار القوشي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن الإخواني الهارب يواجه العديد من الاتهامات ومنها الانضمام لحركة إرهابية، وتعذيب المواطنين، والدعوة إلي قتل الإعلاميين مشيرا إلي أن المتهم يواجه عقوبة تتراوح ما بين الأشغال الشاقة المؤبدة والإعدام.

وتابع الخبير القانوني إلي أن المتهم من المقرر أن يتم تسليمه إلي السلطات المصرية، ومن بعدها تقديمه إلي المحاكمة المدنية في تزوير أوراق رسمية في السفر لقطر وهي تصل إلي 15 عام لافتا إلي أن تهم الإرهاب التي سوف يحاكم فيه سوف يخضع إلي المحاكمة العسكرية.

كان قد أعلن عبد الرحمن عز، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، إلقاء السلطات الألمانية القبض عليه في مطار برلين خلال سفره من إنجلترا التي يقيم فيها إلى تركيا.

وقال "عز"، عبر فيديو بثه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تم القبض عليه بناءً على تعليمات من قوات الأمن المصرية مع قوات الأمن الألمانية، وذلك لإلقاء القبض على الهاربين وتسلميهم للقضاء المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً