اعلان

ضبط صاحب مطحن بحوزته 22 طن ملح طعام فاسد بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من القبض على صاحب مطحن بداخله 22 طن ملح طعام مجهولة المصدر في البحيرة.

كانت معلومات وردت إلى اللواء أنور سعيد، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، مالك مركز غير مرخص لطحن وتعبئة ملح الطعام، الكائن بدائرة مركز شرطة دمنهور (محافظة البحيرة)، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من ملح الطعام الخشن المعبأ داخل شكائر الخالية من أية مستندات تفيد مشروعية حيازتها أو مصدرها (مجهولة المصدر)، وإعادة طحنه وتعبئته داخل عبوات جديدة مدون عليها أسماء وعلامات مغشوشة ومقلدة لكبرى الشركات (بونو) خلافًا للحقيقة لتضليل الجهات الرقابية عن ضبطه تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق.

مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة وضبط كمية قدرها 12.415 طن

سلع غذائية "ملح طعام" معبأ داخل عبوات مختلفة الأوزان مدون عليه (بونو ـ جود داى) منتج نهائي، 9.850 طــــن

سلع غذائية "ملح طعام خشن" معبأ داخل شكائر مدون عليها (النصر للملاحات) بدون مستندات مجهول المصدر (مستلزمات إنتاج)، 300 كجم سلع غذائية "ملح طعام" معبأ داخل شكائر مدون عليها كريستال سولت "غير صالحة للاستهلاك الأدمى لانتهاء تاريخ صلاحيتها المدون عليها".

بالإضافة إلى 500 عبوة فارغة، 25 رول بلاستيك مدون عليه العلامة سالفة الذكر، 1 ماكينة تعبئة وتغليف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي