اعلان

تهديد مواطن كشف إهمال بشركة خاصة في الأقصر

تقدم مواطن بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر بتحرير محضر رسمي بمركز شرطة أرمنت، علي إثر تعرضه للسب والقذف، والتهديد من جانب مسؤولي إحدى شركات الخاصة لنقل النفايات الطبية بالمحافظة.

تلقي اللواء مصطفي محمود صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تقدم المواطن "ع.ا" بتحرير محضر رسمي ضد مسؤولي شركة خاصة لنقل النفايات الطبية، وذلك على إثر قيامه بالتقاط صور فوتوغرافية لعدد من أكياس النفايات الطبية الخطرة، والتي عثر عليها متناثرة على الطريق العام بمنطقة قرية الرياينة بأرمنت، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وبناءً على ذلك كلف الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ورئيس مدينة أرمنت، وإدارة التفتيش المالي والإداري، بالتحقيق فى الواقعة، وبالانتهاء من التحقيقات تم الوصول إلى الشركة المسئولة عن إلقاء المخلفات الطبية الناتجة عن العمل بعدد من العيادات الطبية، وإلى السيارة التابعة لها التي قامت بإلقاء المخلفات، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة مع تقديم سائق السيارة المسئول عن الواقعة إلى جهات التحقيق.

حرر محضر بالواقعة رقم 3905 إداري مركز شرطة أرمنت لسنة 2017، وجاري العرض علي النيابة بإشراف من المستشار خميس عيد، المحامي العام لنيابات الأقصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً