اعلان

قصر ثقافة المنصورة ينظم مهرجان الدقهلية الأول للمواهب الشبابية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تنظيم مهرجان الدقهلية الأول لاكتشاف المواهب الشبابية في مجالات الغناء، والعزف، والشعر كتابه وإلقاء، والفن التشكيلي، للفئات العمرية من 14وحتى 30 عاما.

جاء ذلك بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، تضمن نتائج الاجتماع المُنعقد بإشراف المهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، مع قيادات الثقافة، والشباب والرياضة، والتنمية البشرية، بهدف وضع آليات لتنفيذ مهرجان المواهب الشبابية بالدقهلية.

وأوضح الشعراوي، أن المهرجان يستهدف اكتشاف المواهب الشبابية من أبناء الدقهلية في المواهب المشار إليها، مؤكدا أن المحافظة رائدة في انجاب الأعلام والمتميزين في مختلف مجالات الفكر والأدب، والفن، والثقافة، والسياسة، والعلم، والطب، والدين.

وأضاف الشعراوي، أن إعلان المهرجان سيتم تعميمه وبدء تلقي طلبات المتقدمين من المواهب من اليوم وحتى 5 سبتمبر المقبل، بمقر قصر ثقافة المنصورة وفق شروط تم تحديدها، أبرزها ألا يكون المتقدم مقيدًا في إحدى الفرق الغنائية أو الفنية المعتمدة، بالإضافة لتشكيل لجنة تحكيم لاختبار المتقدمين واختيار أفضل ثلاثة مواهب في المجالات التي تم تحديدها.

وأكد الشعراوي، اهتمامه البالغ بالمواهب والشباب باعتبارهم صناع المستقبل، وأمل الأمة ووقود تقدمها وارتقائها، وصرح بأنه سيقام حفل ختامي لتكريم المتميزين الفائزين بمنحهم الهدايا المالية والعينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً