اعلان

ستوك سيتي الأكثر فوزًا بدوري أبطال أوروبا في البريميرليج

يضم فريق ستوك سيتي، لاعبين شباب بمستويات متوسطة، نظرًا للحالة المادية المتوسطة التي يعيش فيها الفريق مقارنة بالفرق الأخرى بالبريميرليج، ومع اقتراب نهاية فترة الإنتقالات الصيفية، تواجد في قائمة ستوك سيتي 5 لاعبيين حملوا كأس ذات الأذنين من قبل 7 مرات مع 4 أندية مختلفة.

وكان في مقدمة هؤلاء اللاعبين، هو الجناح الإسباني خيسي، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، ووصل إلى البريميرليج هذا اليوم، لينضم إلى صفوف ستوك سيتي وهو متوج بألقاب كثيرة وكانت أبرزها، الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين أعوام 2014 و2016 مع الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني.

كما تعادل معه المهاجم الإسباني الآخر بويان كوكيتش، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا، بعد حصوله على لقب دوري الأبطال مرتين أعوام 2009 و2011 مع فريق برشلونة الإسباني.

كما حمل صانع الألعاب الهولندي أبراهيم أفيلاي، والذي يبلغ من العمر 31 عامًا. لقب دوري الأبطال مرة واحدة مع فريق برشلونة كانت عام 2011.

بينما توج بالبطولة كلًا من اللاعب السويسري شاكيري صاحب ال25 عامًا مع فريق بايرن ميونخ عام 2013، والإنجليزي فليتشر صاحب ال33 عامًا مع مانشيستر يونايتد عام 2008 باللقب الأغلى في أوروبا، لتكون محصلة فريق ستوك سيتي من هؤلاء اللاعبين 7 بطولات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين