اعلان

تناول الحساء والوشم ونظافة السيارة بينها.. أغرب شروط القبول في وظيفة

الجميع يتمني الحصول علي وظيفه جيده تحقق له ربح جيد ويحقق احتياجاته حتي يكون له مكانة مميزة في مجتمعه، ولكن للحصول على بعض الوظائف توجد شروط ومتطلبات لابد وان تقوم بها او تتوفر في صاحب الطلب، فما هي أغرب المتطلبات والشروط التي كانت ضمن اهم اسباب قبول البعض.

ممنوع وجود وشم ظاهر على جسد الموظفين

في تجربة الأداء يرفض كل المترشحون الذين يحملون أوشمة والذين لديهم Piercing أيضًا، وفي حالة توظيفك يمكنك اقتناء ولبس نضارة للرؤية أو نظارة شمس ويمنع أن تحمل النظارة أي اسم وأي logo لأي شركة كانت.

ممنوع استخدام كلمة القئ المفاجئ

في حين تقيأ أحد العملاء لا يقوم الـ Cast members باستعمال كلمة “قيء” في التحدث مع المريض أو مع أي شخص في المكان، فهي كلمة ممنوعة منعًا باتًا ولا تذكر، بل يتم الاتصال بأقرب عامل نظافة ومسعف والتكلم بأكواد.

نظافة السيارة

إنها الطلب الاكثر عرابة حيث يرافقك مرشد بعد المقابلة ليرى سيارتك دون ان يخبرك بالأمر، وهو هنا لا يهمه أنها قديمة او حديثة ولكن جل اهتمامه بنظافة السيارة ورعايتك لها ومظهرها الخارجي الذي يدل على شخصيتك.

تناول الحساء

العالم الأمريكي “توماس أديسون” مخترع الكهرباء، عندما كان يجري مقابلات مع المرشحين لوظيفة “مساعد بحث”، كان يقدم لهم وعاء من الحساء، لأنه يريد أن يرى ما إذا كانوا سيطلبون إضافة الملح أو الفلفل إلى الحساء قبل أن يتذوقوه، وأولئك الذين فعلوا ذلك تم استبعادهم من الوظيفة تلقائياً، لأنه يريد من الناس ألا يقوموا بعمل افتراضات، لأن الافتراضات تقتل الابتكار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً