اعلان

"لينوفو" تطلق هاتفين جديدين في الإمارات

كشفت شركة الأجهزة الإلكترونية الصينية "لينوفو" أمس الخميس عن إطلاقها لهاتفين ذكيين، وتم اصدارهم في دولة الإمارت العربية، وهم "موتو إي4" و"موتو إي4 بلس"، وذلك بعد يومين فقط من إطلاق الأخير في المملكة العربية السعودية.

وكانت الشركة الصينية قد أعلنت عن "موتو إي4" و"موتو إي4 بلس"، اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف المنخفضة ويستهدفان المستهلكين من ذوي الدخل المحدود، في شهر يونيو (حزيران) الماضي.

ويقدم "موتو إي4" شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 غيغابايتًا.

ويأتي الهاتف في خيارين فيما يتعلق بالمعالج، الأول يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراغون 425، في حين يضم الآخر معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراغون 427. مع العلم أن كلا المعالجين هما من المعالجات رباعيات النوى ويعملان بتردد 1.4 غيغاهرتز، ولكن الفرق في أنهما يدعمان شبكات الجيل الرابع بسرعات مختلفة.

ويملك "موتو إي4"، الذي يعمل بالإصدار 7.1.1 "نوغا" من نظام التشغيل أندرويد من غوغل، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسلات مع فتحة عدسة f2.2، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسلات.

ويمتاز الجهاز، الذي يأتي مع هيكل مصنوع من المعدن، بأنه يضم حساسًا لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى أن يقدم بطارية بسعة 2800 ميلي أمبيرساعة.

أما بالنسبة للهاتف "موتو إي4 بلس" فهو يختلف بأنه يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات وبنفس الدقة، كما يشترك معه في نوعية المعالج وحجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، غير أنه يأتي مع خيار يوفر 32 غيغابايتًا من المساحة.

ويمتاز "موتو إي4 بلس" أيضًا بأنه يقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسلًا مع فتحة عدسة f2.0، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسلات، كما يمتاز ببطاريته التي تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبيرساعة.

وقالت لينوفو إن هاتفي "موتو إي4" و"موتو إي4 بلس" يتوفران بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم المعدنية في جميع متاجر التجزئة الكبرى بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر "موتو إي4" بسعر 499 درهمًا إماراتيًا (مع غطاء موتو)، ويبدأ سعر هاتف "موتو إي4 بلس" من 699 درهمًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً