اعلان

بايرن ميونيخ يضرب ليفركوزن بثلاثية في افتتاحيه الدوري الألماني

في أجواء ممطرة، بايرن يمطر شباك ليفركوزن بهدفين في الشوط الأول، بدأ بايرن ميونيخ المباراة بضغط عالي على دفاعات ليفركوزن.

احتاج بايرن ميونيخ لتسع دقائق فقط لاحراز الهدف الأول في الدوري الألماني.

لينجح في إحراز الهدف الأول من ضربة حرة قام بتنفيذها رودي ليحولها شولي في الشباك ليحرز الهدف الأول البايرن في الموسم.

زاد بايرن ميونيخ في ضغطة بعد الهدف حتي الدقيقة 18 ينجح توليسو الفرنسي الوافد الجديد للبافاري في أحراز الهدف الثاني بعد أن حول كره فيدال برأسة في الشباك.

حاول لاعبي البايرن أحراز الهدف الثالث ولكن القائم تصدي لكره توليسو، ثم أهدر مولر إنفراد تام بالمرمي.

بايرن ليفركوزن لم يدخل في أجواء المباراة، حيث تسيد الفريق البافاري الشوط الأول كاملًا، حاول "كريم بالعربي" التسديد على مرمى ميونيخ في الدقيقة 37 لكن كرته علت العارضة.

هدء رتم المباراة في أخر عشر دقائق في الشوط الأول، لينتهي بتقدم بايرن ميونيخ 20 علي بايرن ليفركوزن.

تأخر انطلاق الشوط الثاني بسبب الأمطار الغزيرة لمده 25 دقيقة، حاول بالعربي إحراز الهدف الأول برأسية لكنها تعلوا العارضة.

تحسن أداء ليفركوزن في الشوط الثاني عن الشوط الأول ولكن دون خطورة علي مرمي ميونيخ، وفي الدقيقة 51 يحتسب ضربة جزاء لليفاندوفسكي عن طريق تقنية الفيديو، ويحرزها ليفاندوفسكي بنفسة لتصبح النتيجة 30.

في الدقيقة 57 نجح أوليتش في انقاذ كرة خطيرة ليفركوزن من هجمة مرتدة سريعة، أصيب هوميلز مدافع بايرن ميونيخ مما اضطر إلى تعويضة بالابا قي وسط الدفاع، وفي الدقيقة 65 ينجح محمدي في أحراز الهدف الأول من تسديدة قوية.

حاول لاعبي ليفركوزن احراز هدف ثاني لكن دون جدوى، لاعبي بايرن حاولو تسير الشوط الثاني بأقل مجهود، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ في المباراة الأفتتاحية للدوري الألماني علي بايرن ليفركوزن بنتيجة 31.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً