اعلان

اتحاد الكرة: منتخب المحليين سيشارك فى أمم أفريقيا رغم الهزيمة أمام المغرب

ودّع المنتخب المصري للمحليين التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة بعد الخسارة من المغرب أمس، الجمعة، 1 3 بالرباط قبل أن تنتهي مباراة الذهاب في الإسكندرية قبل أيام بالتعادل بهدف لمثله.

ورغم خسارة الفراعنة وعدم تأهله لأمم أفريقيا المقبلة، إلا أن الفريق المصري مازال ينتظر "رصاصة الرحمة" من الكاف بنقل بطولة أمم أفريقيا من كينيا لعدم جاهزيتها لاستضافة البطولة ونقلها للمغرب، وبالتالي ستصعد مصر للمشاركة لأن المغرب ستثارك في البطولة بصفتها البلد المُنظم وقتها.

الاتحاد الأفريقي سيُرسل وفدًا لمتابعة أستعدادات كيينا لاستضافة البطولة خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل حسم مصير البطولة وفي حالة عدم جاهزية كينيا سيتم نقلها للمغرب.

وأكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن منتخب المحليين سيشارك فى أمم أفريقيا 2018 رغم خسارته من المغرب، موضحًا أن لديه معلومات مؤكدة تفيد بأن الكاف سيسحب تنظيم أمم افريقيا 2018 من كينيا وستقوم المغرب بتنظيمها.

وشدد ابو الوفا على أن اتحاد الكرة لن يقوم بتسريح منتخب المحليين كما يتردد عقب الخسارة من المغرب، وانما سيواصل استعداداته للبطولة المرتقبة تحسبًا لصدور قرار مفاجئ بنقل البطولة للمغرب وبالتال تأهل مصر لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً