اعلان

مرتضي منصور: يحذرإقامة أي ندوات انتخابية داخل النادي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده للحديث عن لائحة النادي قبل الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل أن اللائحة هي اجتهاد للبشر، أنه يحذر على رئيس النادي وأعضاء المجلس إقامة أي ندوات انتخابية داخل النادي ويلتزم مجلس الإدارة بإرسال بيانات الاعضاء والبريد الإلكتروني قبل الانتخابات للتواصل معهم.

وأضاف أن الجمعية العمومية الخاصة بلانتخابات ستقام على يومين ويبدأ التسجيل من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء ويتم التصويت فور التسجيل قبل اكتمال النصاب القانوني.

وشدد على أن التصويت يتم من خلال بطاقة اقتراع يتم وضعها في صناديق شفافة، موضحا أن كل من سجل اسمه وحصل على البطاقة الانتخابية يحق له التصويت حتى لو تخطت الساعة العاشرة مساءً، مضيفا أن الانتخابات ستقام في شارع الملك فاروق حتى لا يتأثر النادي.

وشدد رئيس الزمالك أن اليوم الثاني من الانتخابات سيبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحا، ويجوز العضو في حالة الضرورة عند سفره أو مرضه أن ينيب من يحضر عنه من أعضاء النادي بشرط أن يحمل تفويض من الشهر العقاري من العضو المريض أو المسافر، وأضاف أن تم تشكيل لجنة خاصة للإطلاع على التفويض وبطاقة الاقتراع لمن يحملون تفويض لضمان الشفافية، ومقارنة ما تم في التفويض واختيارات العضو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف