اعلان

اليونايتد يضرب سوانزي برباعية نظيفة

حل مانشستر يونايتد ضيفًا على سوانزي سيتي علي ملعب الحرية.

دخل مورينيو اللقاء بخطة 4231 بتشكيل، دي خيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع فالنسيا، بيلند، بيلي، جونز، وفي الوسط بوجبا، ماتيتش، وفي الهجوم ماتا، مخيتاريان، راشفورد، لوكاكو.

بينما دخل كليمان اللقاء بخطة 352 بتشكيل في حراسة المرمى فابيانسكي، وفي الدفاع اولسون، موسون، فيرناتش، برتيلي، نوتون، وفي الوسط فير، ميسا، كارول، وفي الهجوم ايو، ابراهام.

بدأت المباراة بتحفظ لكن سرعان ما تغيرت الأمور وتتصدي العارضة لكره ايو في الدقيقة 4، ولكن جاء الرد سريعا عن طريق رأسية جونز من عرضية ماتا ولكن تتصدي لها العارضة في الدقيقة 9.

سيطر اليونايتد علي الكرة ولكن دون جدوى، أعتمد سوانزي علي تأمين دفاعاتة واللعب علي الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 36 أضاع راشفورد إنفراد بالمرمي، وحاول ماتا عن طريق كرة سقطت من الحارس في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 44 نجح بيلي في إحراز الهدف الأول لليونايتد عن طريق متابعة كره بوجبا التي ضربت العارضة ولكن تابعها بيلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد 10 علي سوانزي.

بدأ الشوط الثاني بضغط عالي من مانشستر علي دفاعات سوانزي، حاول اليونايتد عن طريق راشفورد ومخيتاريان، بينما حاول سوانزي عن طريق ابراهام.

في محاولة لتعديل النتيجة دفع كليمان بتبديل مزدوج

بخروج ميسا وبارتلى، ودخول روتلدج ونارسينج في الدقيقة 67 ليعود سوانزي الي خطة 433.

تغير الوضع في منتصف الشوط حيث تراجع اليونايتد لتأمين الهدف والإعتماد على سرعة راشفورد ولوكاكو، وفي الدقيقة 74 دفع مورينيو بفيلايني ومارسيال، وخرج ماتا وراشفورد.

في 5 دقائق ينجح اليونايتد في إحراز 3 أهداف، ففي الدقيقة 80 ينجح لوكاكو في إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من مخيتاريان، بعدها بدقيقة 81 ينجح بوجبا في إحراز الهدف الثالث من تمريرة مخيتاريان، وفي الدقيقة 84 ينجح مارسيال في إحراز الهدف الرابع لليونايتد في إنتفاضة مانشيستر.

وفي الدقيقة 85 خرج مخيتاريان ودخل هيريرا، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد 40 علي سوانزي.

والجدير بالذكر أن اليونايتد فاز في الجولة الأولى برباعية نظيفة أيضًا، كذالك سجل لوكاكو وبوجبا ومارسيال اليوم والمباراة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً