اعلان

"حوادث القطارات الأسباب والحلول" ندوة بنقابة المهندسين بالإسكندرية.. الجمعة

تنظم نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، الجمعة المقبل، ندوة تحت عنوان "حوادث القطارات الأسباب والحلول من الاتصالات والمعلومات"، وذلك بالتعاون مع جمعية مهندسي الاتصالات.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الندوة ستتطرق إلى واقع هيئة السكك الحديدية، والمشاكل التى أدت إلى تفاقم الأوضاع بداخلها مما ساهم في ارتفاع الحوادث التي خلفت مئات القتلى والجرحى، بالإضافة إلى عرض التجارب الدولية فى هذا المجال.

وأوضحت شلبي، أن الندوة سيشارك بها متخصصين لعرض تجارب دولية وعالمية للتحكم فى مسارات القطارات والحلول المختلفة التي توفرها تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات؛ لضمان انتظام وخفض احتمالات حوادث منظومة قطارات السكك الحديدية.

وأشارت، إلى أن من بين المتحدثين في الندوة الدكتور أحمد الحفناوي، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة والخبير في الاتحاد الدولي للاتصالات، بالإضافة إلى عدد من خبراء جمعية مهندسي الاتصالات، والمحامي أحمد كامل، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين والمحامى الرئيسي في قضايا الدفاع عن العاملين بالسكك الحديدية، وعدد من المسؤولين بالإدارة الهندسية بهيئة السكك الحديدية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز