اعلان

هذا ما فعلته معجبة "إيفانكا ترامب" لكي تشبهها

على مدار هذا العام أصبحت إيفانكا ترامب من الشخصيات الموثرة، كما أنها أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، وأيضا أصبحت مثال وقدوة لكثير من الشابات التى تتهافت على تقليدها سواء فى الشخصية والتصرفات والسلوك، ولكن الغريب من أحد معجبين لإيفانكا ترامب أنها أرادت أن تكون شبيه لإيفانكا ترامب فى مظهرها وجسمها.

ولتصل هذه المعجبة إلى ذلك أجرت 13 عملية تجميل لتصبح مثل نجمتها المفضلة "إيفانكا ترامب"، ومن بين العمليات التى أجرتها هى تكبير الصدر وتجميل الأنف وحشو الوجنتين.

وعبر فيديو توريجي لحلقة جديدة من برنامج "بوتشيد"، الذي يعرض على شبكة E!، تقول تيفاني تايلور لأطباء بوتشيد إنها تريد بشدة أن تمتلك جمال ابنة الرئيس ترامب؛ لأنها تعتقد أنها "نموذجا يحتذى به جميع النساء".

وكشفت تيفاني للطبيبين؛ تيري دوبرو وبول ناصيف أنها خضعت لـ13 عملية تجميلية خلال عام واحد من بينها عمليتين للصدر، وشفط دهون للمعدة والأدراف، وحشو للوجنتين، ورفع الجفون، وعملية للأنف، إلّا أن الطبيبان رفضا إجراء عملية تجميلية أخرى لها، بعدما عبرت عن رغبتها في إجراء عملية لأنفها.

كما كشفت أنها كانت تحت المخدر فقط ثلاث مرات، إذ أن العديد من العمليات أجريت في وقت واحد، لكن من الواضح أن عمليات التجميل تلك لم تقربها لنجمتها، فحينما طلب من الطبيبين تخمين أي من النجمات كانت تحاول التشبه بها، أجابا بأنها تشبه المغنية الأميركية بريتني سبيرز، أو كريستينا أغيليرا.

ورغم محاولات تيفاني لحث الأطباء لإجراء عمليات تجميل لها، إلّا أنهم رفضوا كون آخر عملية جراحية لأنفها كانت قبل 4 أشهر فقط، ولابد للأنف أن يلتئم.

وقالت تيفاني، إنها بدأت بإجراء عمليات التجميل بعد انهيار زواجها الذي دام لعشرة أعوام، فقد يكون ذلك سبب هوسها بالتجميل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً