اعلان

سامية أمام محكمة الأسرة: "زوجي يرفض دفع تكاليف زواج ابنته"

كتب : رشا زيد

توجهت "سامية.م"، إلى محكمة الأسرة، صباح اليوم الأحد 20 أغسطس، لرفع دعوى طلاق رقم 9110 لعام 2017، ضد زوجها "ش،م" أستاذ جامعي، الذي لا يتحمل نفقات المنزل، ولا يتولى شئون أبنائه.

تروى سامية: "زوجي أستاذ جامعي يتشدق بالمبادئ والقيم داخل المدرج، وهو لا يعرف معنى الخلق، تجرد من كل مشاعر الأبوة والإنسانية تجاه ابنته، الذي رأى أن تشهيره بابنته أمام خطيبها، هو الطريق لتبرئته من تحمل نفقات زواجها".

وتتابع ربة المنزل: "تزوجته منذ أكثر من عشرون عاما، وأنجبت منه 5 أبناء، وقفت بجانبه، وتحملت معه كل متاعب الحياة منذ أن كان معيدا بإحدى الكليات بالجامعات الإقليمية، إلا أنه بعد أن أصبح رئيسا لقسمه، ويتقاضى مرتبا كبيرا، سافر إلى الدول العربية، وأصبح ميسور الحال، امتنع تماما عن تحمل تكاليف المعيشة، وبعد مشاحنات كثيرة، قام بتطليقي، واستمرت الحياة بيننا في المنزل كالغرباء، هو في غرفه وأنا في غرفة البنات، ووافقت بهذا الوضع، من أجل البنات، وزواجها".

وأضافت سامية: "في زفاف الابنة الكبرى رفض الأب تحمل تكاليف الزفاف، وتجهيز ابنته، ورفض الاتفاق مع العريس، وتولى خالها الأمر كله".

أشارت إلى أنه فى خطوبة الابنة الثانية فوجئت بوالدها أستاذ الجامعة، يقوم بالتشهير بابنته أمام خطيبها، حتى يبرر للعريس، سبب امتناعه عن تحمل أي تكاليف في جهاز ابنته، وحفل الزفاف".

واستطردت، "طلبت منه الطلاق رسميا وترك المنزل لأبنائه، رفض الطلاق، وطلب مليون جنيه حتى يتنازل عن المنزل، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لأطلب الطلاق رسميا بعد أن تحملت الكثير مقابل وجود الأب بجوار أبنائه في زفافهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً