اعلان

3 عقبات مخيفة أمام الأهلي قبل موقعة الترجي التونسي

يستعد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وتحديدا يومي 16 و23 من الشهر المقبل لمواجهتين مهمتين للغاية، أمام الترجي التونسي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويطمح خلالها فريق المدرب حسام البدري للعودة لمنصات التتويج الإفريقية بعد الجمع بين الدوري والكأس المحليين هذا الموسم.

نرصد في التقرير التالي أهم العقبات في طريق المارد الأحمر قبل مواجهتي الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الإنتخابات

لا شك وأن الأجواء التي يعيشها الأحمر في الوقت الحالي والصراع بين المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر والجبهة الأخرى التي تدعم المرشح المحتمل محمود الخطيب، سيلقي بظلاله على اللاعبين في فريق الكرة، بعدما انخرط عدد كبير منهم وبات متابع بشكل كبير للأحداث، وهو التحدي الأهم للبدري ومعاونيه قبل موقعة الترجي.

النقص العددي

الأهلي بات منقوص الصفوف بشكل كبير في قائمته الإفريقية والتي رحل عنها المهاجم الخطير كوليبالي بعدما قرر الهروب لإنجلترا دون سبب يذكر، فضلا عن احتراف أحمد حجازي في وست بروميتش الإنجليزي، وحسام غالي للنصر السعودي، وعمرو جمال لبيدفيست الجنوب الإفريقي، وكلها عناصر مهمة إن لم تكن أساسية فهي بدائل مؤثرة للغاية.

معنويات الترجي

لا شك وأن الترجي التونسي يعد من الفرق الأقوى في القارة السمراء هذا الموسم وذلك لما يضمه من قوام لاعبين على مستوى كبير من الخبرات والمهارات، والمقومات الفنية والبدنية، مثل فخر الدين بن يوسف وطه الخنيسي، وغيلان الشعلالي، والحارس معز بن شريفية والمدرب المخضرم فوزي البنزرتي والذي يملك خبرات إفريقية طويلة.

كما أن الترجي سيلاقي الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز والتتويج بالبطولة العربية والتي نظمت في مصر هذا الشهر بعد الفوز على الفيصلي الأردني بالمباراة النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)