اعلان

أمن الأقصر يكشف غموض مقتل موظف بـ 21 طعنة

نجح ضباط مباحث مركز شرطة البياضية في كشف غموض واقعة العثور علي جثة موظف ملقاة بمنطقة زراعية بنهاية كوبري البياضية، علي إثر تلقيه 21 طعنة بالصدر.

وكان اللواء مصطفي محمود صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، ورد إليه إخطاراً من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد العثور علي جثة شخص يدعي" محمود بكري سيد إبراهيم" يبلغ من العمر 50 عاماً، موظف بالري، ملقاة في منطقة زراعات القصب على الطريق المؤدي إلى شادر البياضية ، بنهاية كوبري البياضية، علي إثر تلقيه 21 طعنة بسكين حادة أودت بحياته علي الفور.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه كان قد اعتاد المبيت في حقله ولا يغادره إلا قليلا لطبيعة عمله كموظف في الري تحتم عليه الوجود بالقرب من أماكن الزراعات والمصارف المائية.

وبتكثيف إجراءات البحث تبين أن المجني عليه كان علي خلاف مع نجل شقيقته، ويدعي " ب" يبلغ من العمر 25 عاماُ، بسبب الميراث، وقيام المجني عليه ببناء سور أمام حظيرة شقيقته حتي يمنعها من إدخال المواشي التي تمتلكها إليها.

وبأستجواب المتهم أعترف إن يوم الواقعة توجه إلي الحقل الذي يمتلكه شقيق والدته، في محاولة للحديث معه، وإقناعه من إزالة السور الذي قام ببناءه أمام حظيرة الماشية، إلإ إنه رفض طلبه، وبتصاعد حدة النقاش بين الطرفين، وجه إليه الشاب 21 طعنة، ليسقط المجني عليه قتيلاً علي الأرض.

تم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجاري عرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً