اعلان

الشركات الروسية تواصل مشاركتها في معرض دمشق الدولي

كتب : وكالات

تواصل الشركات الروسية المشاركة في معرض دمشق الدولي عملها، بالرغم من حادثة سقوط قذيفة بالقرب من مدخل المعرض، والتي أوقعت قتلى وجرحى.

ويقع الجناح الروسي وسط المعرض، المنعقد بنسخته الـ59، وتتنوع تخصصات الشركات الروسية المشاركة، حيث شملت مجالات الصناعة والكهرباء والنفط والثروة المعدنية والصحة والمواد الغذائية والدعاية والإعلان والاستشارات الهندسية.

ومنها شركة "سوفركريم"، التي تعمل في سوريا منذ مدة، والمختصة بمعالجة الحبوب وتصنيع المطاحن، وتعرض الشركة في المعرض نماذج لبعض المعدات التي تصنعها.

بدوره، قال وكيل شركة "سوفوكريم" نضال أحمد، إن الشركة تجهز حاليا مطحنة في تلكلخ باستطاعة قدرها 600 طن يوميا، وإنه سيتم نهاية العام الحالي تسليم المطحنة جاهزة للإنتاج.

ومن بين الشركات الروسية المشاركة في المعرض شركة بوليترانس وهي من رواد المطورين والمصنعين للمقطورات الثقيلة، وشركة كومبليت إنيرغو للخدمات الهندسية، وشركة يوراسيا لحفر آبار النفط والغاز وتصنيع المعدات الخاصة بالتنقيب عن النفط.

يذكر أن عدة أشخاص قتلوا وجرحوا، إثر سقوط قذيفة أمس الأحد، قرب مدخل المعرض، الذي فتح أبوابه هذا الأسبوع بعد غياب استمر خمس سنوات.

ويعقد معرض دمشق الدولي في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي، عند أطراف الغوطة الشرقية، حيث تسري هدنة منذ 22 يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية