اعلان

المحترفين في دوري "جميل السعودي".. كهربا يواصل التألق.. والحضري يظهر بمستوى متذبذب.. فتحي يضع بصمته مع التعاون

توافد العديد من اللاعبين المصريين، مؤخرًا إلى الأراضي السعودية، لاستكمال مسيرتهم الاحترافية في مناخ تنافسي جديد، وفي هذه السنوات ازداد أعداد اللاعبين في دوري "جميل" السعودي بشكل كبير.

وكان أبرز اللاعبين المصريين: "حسام غالي" الذي رحل عن الأهلي للانضمام لصفوف فريق النصر السعودي، و'"شيكابالا" الذي ترك بدوره الزمالك للانضمام للرائد السعودي، كما انتقل كلًا من الحارس عصام الحضري، ومصطفى فتحي لفريق التعاون، بالإضافة إلى محمود كهربا لاعب الاتحاد، ومحمد عبد الشافي لاعب الأهلي.

نستعرض في هذا التقرير أبرز تألق واخفاقات اللاعبين داخل الأراضي المقدسة :-

1- محمود كهربا

بدأ كهربا موسمه الثاني الدوري السعودي مع الاتحاد، في مواجهة قوية أمام فريق الباطن، وبالرغم من خسارة العميد بثلاثية إلا أن كهربا أستطاع أن يوقع على هدف شرفي في الدقيقة 88' بعد أسيست من اللاعب خالد السميري، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية اكتسح العميد نظيرة الفيحاء بخماسية مقابل هدفين، وتمكن كهربا من احراز هدف ثاني في ثاني جولات الدوري، ليهدي هذا الهدف لرئيس النادي، بعدما رزق الأخير بمولود جديد.

2- مصطفى فتحي

لم ينتظر اللاعب الشاب كثيرًا حتى يدخل في أجواء الدوري السعودي، وفي أول مشاركة له مع فريق التعاون نجح بافتتاح أهداف فريقه بالدوري هذا الموسم، وكانت شباك فريق الفتح هى الضحية باستقبالها أربعة أهداف، وجاء هدف مصطفى فتحي بالدقيقة 20' بعد اسيست من اللاعب جهاد الحسين.

كما تمكن فتحي من إحراز ثاني أهدافه بالدوري، في شباك الفريق الكبير "الهلال"، وصنع أسيست أيضًا ليشارك في هدفين من ثلاثة أهداف سجلها فريقه، في المباراة التي شهدت 7 أهداف كاملة، وفاز فيها الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

3- عصام الحضري

بدأ الحارس المخضرم عصام الحضري مسيرته مع نادي التعاون في الدوري السعودي، بمستوى متوسط، ولم ينجح في القيام بكلين شيت في أول مباراتين.

كما دخلت شباكه 5 أهداف، كان نصيب الاسد لفريق الهلال بتسجيله 4 في مرمى السد العالي، وهدف لصالح الفتح.

4- محمد عبد الشافي

لم يبدأ الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، الموسم في التشكيلة الاساسية لفريق الأهلي والتي واجه فيها نظيره الأتفاق، ومع عدم مشاركة عبد الشافي خسر الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية بدأ أساسيًا وتمكن فريق الأهلي من اكتساح الفتح برباعية بيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً