الأبراج اليوم الثلاثاء 2017/8/22.. وتوقعات علماء الفلك..

06:02 ص

الثلاثاء 22/أغسطس/2017

الأبراج اليوم الثلاثاء 2017/8/22.. وتوقعات علماء الفلك..
حجم الخط A- A+

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج العذراء على الصعيد المهني
لا تجعل مشاكلك النفسية تسيطر على أدائك المهنى، فأنت بحاجة إلى تعويض ما فقدته فى الفترة السابقة واستعادة نجاحك من جديد، ولابد من التخلص من الطاقة السلبية التى منعتك من تحقيق معظم أهدافك فى الفترة الماضية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
المفاضلة بين صوت القلب والعقل لن يأتى بفائدة، فأنت من الشخصيات التى لا يمكنها أن تأخذ قرارًا دون اقتناع وراحة نفسية معًا، فلا تحاول أن تربك نفسك فقط.

على الصعيد الصحى
مشاكل العظام تعود إليك من جديد، ربما يكون بسبب المجهود البدنى الذى تبذله فى الفترة الأخيرة، وعليك بزيارة عاجلة للطبيب حتى تستطيع أن تحكم زمام الأمور.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يقضى فترة من التفكير العميق ومحاولة تحقيق المعادلة بين ما يميله عليه عقله وما يشعر به قلبه حتى يصل إلى القرار الصحيح.

برج الجدي اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

على الصعيد المهني:
من المتوقع أن تحدث لك تغييرات رئيسية فى مكان العمل وقد يكون التغيير جذريًا كأن تغير طريقة كسبك للعيش بالكامل وقد يحدث التغيير على نطاق أضيق وتتغير طبيعة عملك فى المؤسسة التى تعمل بها.

على الصعيد العاطفي:
عقلك حر الآن وأنت على أتم استعداد للعثور على الحب دون مبالغة فى الأحلام الوردية والرومانسية، فقط لا تجعل الشعور بعدم اليقين يسيطر عليك واستمتع باللحظة والرومانسية التي يمكن أن تعيشها الآن.

برج الجدى على الصعيد الصحي:
اهتم بجهازك الهضمى وكن على وعى باختياراتك الغذائية وحاول أن تمارس الرياضة ولو فقط من خلال المشى أو صعود السلالم والتخلى عن المصعد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:
اليوم تتمتع برؤية واضحة للأمور بشكل مثير للدهشة وستكون قادرًا على تقييم الإجراءات التى تتخذها بشكل صحيح ومعرفة الفوائد على المدى الطويل لكل الخطوات التي تأخذها وتعرف أيضًا العواقب غير الواضحة.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

على الصعيد المهني:
قبل التسرع بشكل أعمى فى القيام بعملك ومهامك تحتاج لأن تأخذ بعض الوقت فى التفكير بالطريقة الصحيحة وتستفيد من خبراتك السابقة وتعييد تقييم الماضى ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق أهدافك.

على الصعيد العاطفي:
تحصل على معلومات جديدة عن شريك حياتك قد تكون بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لك ولكنها ستكون مفاجأة سارة ويمكن لهذه المعلومات الجديدة أن تحل عددًا من المشاكل والقضايا المختلطة المحيطة بعلاقتك. حاول أن تستفيد من هذا الوضع لتطوير علاقتك بشريك حياتك.

على الصعيد الصحي:
حاول أن تحافظ على قدرتك فى إدارة حياتك بسهولة وفى الوقت نفسه تحافظ على نظامك الغذائى المتوازن وأن تمارس الرياضة بانتظام وتهتم برعاية احتياجاتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
قد تشعر بالإحباط بسبب عدم التفات المحيطين بك لأفكارك واقتراحاتك رغم أنها عملية ومفيدة ولكنك تحتاج أن تدرك أن موقفك صحيح ولكنك تعبر عنه وتتمسك به بطريقة غير صحيحة تدفع الناس للإصرار على رفضه فحاول تعديل طريقة تقديم أفكارك وسترى نتائج أفضل.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

على الصعيد المهني
من المتوقع أن تعقد اتفاقًا مهنيًا ناجحًا اليوم وقد يكون هذا التعاقد أفضل خيار متاح لك للحصول على عملك للقيام به ولكن كن حذرًا قبل توقيع الشراكة بشكل نهائى، وضع فى حسبانك تغييرات السوق المحتملة فى المستقبل القريب، فقد تؤثر عليك فى تكاليف التنفيذ لذلك ضع هذا فى حسبانك عند اختيار بنود الاتفاق.

على الصعيد العاطفي:
حاول أن تعد مفاجأة لشخص عزيز عليك من خلال التخطيط لشيء خاص تقومان به معًا وتستعيدان بهذه الطريقة سحر العلاقة بينكما، من المرجح أن تكون الخطط الأفضل التى تنطوى على الخروج مع الأصدقاء.


برج الدلو على الصعيد الصحي:
شجع نفسك على القيام بأشياء تجعلك تتواصل أكثر مع الطبيعة سواء المشى فى الهواء الطلق أو الاسترخاء فى الطبيعة على نحو أفضل، تحتاج أيضًا إلى أن تنظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك النفسية كى لا تفقد قدرتك على التركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
تحاول عقد شراكات مع أشخاص لهم صلة بأصحاب السلطة وتجمعكما مصالح مشتركة ولكن بعض الأشخاص يحاولون التأثير عليك من خلال تقديم آمال خادعة لك فلا تهتم بما يقولونه واحتفظ بأحكامك على الآخرين لنفسك.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج الحمل على الصعيد المهني:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
أنت دائم السماح للآخرين بالتدخل فى علاقتك العاطفية وإبداء آرائهم بها وذلك يعتبر من السلوكيات الخاطئة التى تتسبب فى حدوث خلافات بينك وبين شريك حياتك، حاول التخلص من تلك العادة اليوم لأن عواقبها لن تكن جيدة اليوم.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
تعانى اليوم من الأملاح الزائدة ومن الممكن أن تذهب لزيارة الطبيب للاطمئنان على حالتك الصحية، أهملت كثيرًا فى صحتك الفترة الماضية وسيلزمك طبيبك ببعض الخطوات للعودة إلى حالتك الصحية الجيدة ولياقتك البدنية المرتفعة ولكن عليك الالتزام بما ينصحك به ولا تهمل فى تناولك للوجبات السريعة اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
تشعر اليوم أن اتخاذك للقرارات المهمة فى حياتك من الأمور الصعبة ومن الأفضل ألا تتخذ قرارات حاسمة فى حياتك اليوم، انتظر حتى تهدأ أعصابك وتتمكن من التفكير بشكل جيد، أصدقاء الدراسة يدعونك لقضاء يوم فى أحد الأماكن المفتوحة حاول الاستمتاع بهذا التجمع مع الأصدقاء واترك همومك جانبًا.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج الحوت على الصعيد المهني:
أنت متردد فى تحديد ما تريده من عملك الحالى، تريد الانتقال لمكان آخر ولكن ظروفك الحالية لا تسمح، يمكنك التغلب على تلك الحيرة عن طريق البحث عن وظيفة أفضل ولكن لا تترك وظيفتك الحالية قبل ضمان الأخرى.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:
حب جديد فى طريقه إليك اليوم ولكنه يحتاج منك بعض التركيز والسماح للمحيطين بالتعبير عما يشعرون به تجاهك، التفكير المستمر فيما فاتك لن يجدى اليوم فاعلم جيدًا أن الأيام تمر وابحث عن السعادة ولا تحبس نفسك فى ذكريات الماضى.

برج الحوت على الصعيد الصحي:
تحسنت حالتك الصحية بشكل واضح فلقد تمكنت من التعافى من نزلة البرد التى أصابتك الأيام الماضية ولكن عليك الانتباه لصحتك وتجنب الاختلاط بمن يحملون هذا المرض حتى لا تصاب به مرة أخرى.

فى نهاية اليوم ستكون أمامك فرصة جيدة لممارسة الرياضة والعودة للحفاظ على لياقتك البدنية مرة أخرى بعد فترة الانقطاع عن ممارسة الرياضة فى الأيام الماضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
أنت قلق اليوم بشأن خطواتك فى حياتك ومستقبلك المهنى وأمامك تحديات كبيرة، كن على حذر من تصرفات المحيطين بك فى العمل واحذر نفاق المقربين لك، بحلول المساء سيكون أمامك فرصة جيدة للجلوس مع العائلة والتحدث فيما فاتك بسبب انشغالك فى العمل الفترة الماضية.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

على الصعيد المهنى:
هناك فرص عمل كثيرة ومتوفرة أمامك، دون كسل ابدأ فى إرسال سيرتك الذكية مستغلاً تلك الفرص كلها فى أن تعمل بواحدة منهم، ما كنت تؤجله، ابدأ فيه من اليوم.

العقرب على الصعيد العاطفى:
ستشعر بأن أحدهم يحاول الاقتراب منك ولكنك ترفض العلاقة، حاول أن تعطى له فرصة أخيرة كى يثبت لك حبه أو تتأكد أنت للمرة الأخيرة أنك لا تريده نهائيًا. بالرغم من أن ذلك يستغرق الوقت الطويل ولكن عليك الانتظار.

العقرب على الصعيد الصحى:
اليوم هو يوم المساج، فقط قم بحجز ميعاد فى أى من عيادات المساج. اليوم أنت مفعم بالحيوية والنشاط فيمكنك أن تتسوق لشراء الأغذية المفيدة والصحية.

توقعات علماء الفلك:
اليوم عليك أن تعرف أن كونك أسير الذكريات لا يفيد فى أى شىء الآن، حقيقى أنك يجب أن تتعلم من كل ما فاتك ولكن عليك الانتباه للمستقبل. الفترة المقبلة تحمل لك الكثير من التجديدات والتغيرات فى حياتك، تطلع لها فى شغف وحاول أن تستغل كل الظروف التى سوف تواجهها لصالحك.

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج القوس على الصعيد المهنى:
عليك اليوم إدراك أنه بالإبداع وحده ستتمكن من تحقيق أحلامك المهنية، فاحرص دائمًا على التفكير بشكل إبداعى ومختلف عما يفكر به الآخرون، انس ما حدث فى الماضى مع زملائك فى العمل وضع لنفسك خطة شخصية وأهداف تحققها بنهاية كل يوم.

على الصعيد العاطفى:
فى الفترة الماضية وجدت صعوبة فى التواصل مع شريك حياتك واليوم تتغير الأوضاع بالكامل، قد يأتى إليك الشريك لتتحدثا سويًا حاول ألا تضيع تلك الفرصة من بين يديك وتناقشا فى كل ما يؤثر على علاقتكما وحاولا التغلب عليه.

برج القوس على الصعيد الصحى:
يسيطر عليك الهدوء والراحة النفسية اليوم فلديك فرصة جيدة للابتعاد عن الزحام والصخب والانفراد بنفسك فى مكان هادئ يطل على النيل، استثمر كل دقيقة فى يومك فراحتك الصحية تبدأ من الراحة النفسية والعصبية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
من الممكن أن تدخل فى مشروع استثمارى مع أحد أصدقائك تعتبر تلك خطوة جيدة فى مشوار تحقيق أحلامك ولكن عليك تقدير الأمور بشكل جيد وضع خطط بديلة إذا حدث خلل فى خطتك المتوقعة.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

على الصعيد المهنى
قد تشك في نفسك وقد تقلل من شأن إمكانياتك الخاصة فى العمل، كل هذا يرجع إلى سلوكك غير الآمن الذى يجب أن تتحكم فيه الآن بطريقة أو بأخرى.

الميزان على الصعيد العاطفى
عقلك وقلبك يبحثان عن الحب والرومانسية، فإن كنت لا تزال وحيدًا دون ارتباط، حاول أن تبحث عن شريك الحياة.

الميزان على الصعيد الصحى:
كان جسمك يعمل معك بشكل كبير الفترة الماضية دون توقف، إذن فهو يواجه بعض الصعوبات فى العمل، لذلك لا ينبغى أن يكون هناك تخطيط جذرى لإهلاكه مرة أخرى، يجب عليك ممارسة الرياضة والنوم جيدًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
اليوم هو ملىء بالأعمال والزحمة وسوف تكون مشغولاً للغاية، من المحتمل أن تستقبل الزوار أو تخطط لنزهة صغيرة سريعة لتجديد طاقتك، فأنت تحتاج أن تكون نشيطًا جدًا هذا اليوم، سوف تعشق وتتمتع بكل دقيقة فى هذا اليوم.

برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج الأسد على الصعيد المهنى
إذا كنت تعمل فى القطاع الخاص، فأنت سوف تكافأ أو سوف تشهد زيادة فى الراتب لم تكن متوقعة نهائياً، يمكنك أن تشترك فى شركة تأمين خلال الفترة المقبلة وذلك لحماية مستقبلك ومستقبل فلوسك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى
إنه يوم رائع لك على الصعيد العاطفى، من المحتمل أن تقع تحت المنظار وتواجه أسئلة عديدة من قبل شريك حياتك، فقط جاوب عليها بكل ثقة ولا تشعره بالشك فى أى شىء.

برج الأسد على الصعيد الصحى
من المحتمل أن يصيبك بعض النشاط اليوم، تناول شيئًا به سعرات حرارية عالية ثم قم بحرقها، ومن الممكن أن تذهب للصالة الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
يجب عليك أن تعترف بكل ما قمت به من أخطاء فى الماضى، إذا استطعت أن تفعل ذلك، فسوف تزيل عبئا كبيرا جدًا من على قلبك.

برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج الثور على الصعيد المهنى
بداية جديدة تحقق فيها قدرا عاليا من النجاح بعد استشارتك لعدد من الأصدقاء الذين لديهم خبرة فى مجالات الدعاية والإعلان، وعليه أن يستغل قدرته على الإقناع فى مجال عمله الجديد.

على الصعيد العاطفى
إن كنت بحاجة إلى التعامل مع الحبيب بشكل مختلف، فعليك أن تتخلى عن عنادك وتستمع إلى آرائه بجدية، حتى تقضى على مرحلة الفتور التى ألمت بالعلاقة.

برج الثور على الصعيد الصحى
وعكة صحية خفيفة تضطرك لملازمة الفراش لبضعة أيام، وعليك أن تستغل هذا الوقت فى القراءة أو سماع أنواع الموسيقى المفضلة إليك.

توقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة مستقرة فى حياته يحاول فيها تحقيق إنجازات على كل الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/8/22..

برج السرطان على الصعيد المهنى
مفاجآت جديدة تغير في تخطيطك للفترة المقبلة، وقد تتخلى عن فكرة السفر للخارج وتفضل الاستقرار في مكان عملك الحالى، حتى تستفيد من الفرص المعروضة عليك.

على الصعيد العاطفى
من الصعب أن تعترف بمشاعرك للحبيب، لكن عليك أن تخرج عن صمتك حتى تبرهن له على حقيقة مشاعرك فالأفعال وحدها لا تكفى أحيانًا.

برج السرطان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة جدًا لكن عليك أن تدخل بعض التعديلات على عاداتك الغذائية حتى تستطيع أن تعود إلى لياقتك البدنية، خاصة أن هناك زيادة طفيفة فى وزنك ظهرت ملامحها عليك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة من الارتباك يحاول فيها أن يبرهن لشريك حياته على حبه، لكن خوفه من البوح بمشاعره الحقيقية يجعله دائمًا التفكير فى سبل التعبير عنه.

موضوعات متعلقة