اعلان

"غرفة القاهرة" تنظم معارض لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

معارض لمستلزمات المدارس

تنظم الغرفة التجارية بالقاهرة، بالتنسيق مع المحافظة، من خلال شعبة الأدوات الكتابية، عدة معارض في مناطق متنوعة لمستلزمات المدارس، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بأسعار خاصة تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي بنسبة تتراوح ما بين 20 و25%، مساهمةً في دعم المواطنين مع دخول الموسم الدراسي الجديد.

وقال المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إنه يتم خلال الأيام الحالية التنسيق مع المحافظة لتوفير منافذ بيع لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة لمساندة المستهلكين.

وأضاف "العربي" في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء: "هذه المعارض بشرى سارة للمواطنين، حيث إنها مُساهمة من تجار العاصمة في مساندة مستهلكي السلع بما يحقق إفادتهم من السعر المُخفّض وأيضًا دفعة لتحريك المبيعات بالسوق في ظل شكوى كثير من التجار بتراجع المبيعات في الفترة الأخيرة".

وأشار إلى أن غرفة القاهرة مُعتادة علي تنظيم مثل هذه المعارض سنويًّا لزيادة دورها المجتمعى، لافتًا إلى أن هذا يأتى من منطلق الدور المجتمعى لمنتسبي الغرفة تجاه المواطنين في ظل زيادة الأسعار في الفترة الأخيرة التى أثّرت على القدرة الشرائية لهم تقريبًا في معظم السلع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية