اعلان

تعرف على الفنانة التي احتلت عرش "السوشيال ميديا" أخيرًا (صور)

تميزت الفنانة ياسمين صبري بجمالها ورشاقتها وأصبحت رمزا من رموز الجمال فى الوسط الفني، وأيضا فتاة أحلام كل شاب بما تتميز به من جمال خاص.

ومع كل إطلالة لها عبر "السوشيال ميديا"، تبهر جمهورها وتتحول إلى حديث الساعة وتحتل عرش "السوشيال ميديا".

تحافظ ياسمين دائما على ظهور جمالها وأنوثتها من خلال إطلالتها المتميزة التى تتماشى مع صيحات الموضة والاستايلات الخاصة بها والتى تظهر جمالها.

ترصد "أهل مصر" فى هذا التقرير أحداث إطلالات ياسمين صبرى وأبرزهم مؤخرا بالصور التى "قلبت" السوشيال ميديا.

من أحدث صورة نشرتها ياسمين عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهرت فيها بفستان أسود قصير وأبرز الفستان قوامها وجمالها.

وأشغلت ياسمين، مواقع التواصل الاجتماعى بصورها من مسلسل "الحصان الأسود"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضى، وتغزل متابعيها على مواقع التواصل في جمالها، وأشادوا بمكياجها ولون ملابسها السوداء التي تليق بها.

وأبهرت الفنانة الجميلة، متابعيها بصورة لها بفستان أسود أبرز جمالها، وأشادوا بحضورها الساحر في ذلك اللون تحديدًا.

كما خضعت ياسمين لجلسة تصوير أبهرت جمهورها وتألقت فيها بفستان باللون "الفوشيا" نال إعجاب متابعيها، مؤكدين أن كل الألوان تليق بها وليس الأسود فقط.

ظهرت ياسمين، فى إحدى جلسات التصوير، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، خضعت فيها ياسمين، وظهرت فيها بمجموعة إطلالات مختلفة ومميزة، ووصفها النشطاء بالمثيرة والجريئة وشبهها البعض بالنجمة الأمريكية "كيم كارداشيان" مؤكدين أنها تشبهها في ملامحها وقوامها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً