اعلان

الأبراج اليوم الخميس 2017/8/24.. وتوقعات بأحداث حافلة

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الدلو اليوم الخميس 2017/8/24..

برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف امامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

برج الدلو على الصعيد العاطفي

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسئوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك بممارسة بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع شريك حياتك، قد تتعلم من هذه الجلسات العائلية، فعليك بالاسترخاء قليلاً والاستمتاع بحياتك مرة أخري.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/8/24..

على الصعيد المهنى

أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقا مهما قابلت من تحديات. و توخى الحذر، فسوف يحدث حالة طارئة فى منزلك ستتسبب فى خسارة مالية كبيرة.

على الصعيد العاطفى

سوف تنعم اليوم بطفرة فى مشاعرك أو فى أقوالك تقربك أكثر من شريك حياتك. وسوف تُكافأ على هذه المشاعر من قبل شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

بالإضافة إلى أنك سوف تدرك مدى أهمية اتباع نظام غذائى سليم وتقرر أن تبدأ خطواتك الأولى نحو تحسين صحتك وصحة عائلتك. سوف تلاحظ النتيجة فى وقت قصير. أيضا سوف تتيح لك فرصة تمرين عدد كبير من الناس.

توقعات علماء الفلك

سوف يكون يومك مزدحماً بالأعمال الكثيرة والمهام التى كنت تؤجلها سابقا. فلأنك شخصية تميل إلى العمل الجاد والشاق، فلن يزعجك هذا اليوم إلا قليلا.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/8/24..

على الصعيد المهنى

سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية. فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

على الصعيد العاطفى

اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك. ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم. قم باستغلالها.

على الصعيد الصحى

اليوم الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك

أنت شخص قوى وتستطيع أن تقهر أعدائك. فعليك أن تنتبه جيدا لمن هو حولك ومن يحاول أن يتقرب منك بشكل غريب. أيضا سوف تجد مفاجأة بانتظارك اليوم، فقط انتظرها.

برج الحمل اليوم الخميس 2017/8/24..

برج الحمل على الصعيد المهني

يوم هادئ فى العمل اليوم فلديك ترشيحات بالعمل فى خارج الشركة حاول الاجتهاد فمديرك يرصد خطط عملك ليرشحك للترقية.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

هدوء على الصعيد العاطفى فقد تحسنت علاقتك العاطفية مع الشريك عما كان عليه الوضع الفترة الماضية. حاول التحدث مع الطرف الآخر والاقتراب اكثر الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد الصحي

قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذه سوف تتلاشى مع مرور الوقت، وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تتعرض اليوم لبعض المواقف العصيبة حاول التعامل معها بهدوء وحكمة ولا تفقد أعصابك اليوم. المرحلة القادمة سيكون الصبر هو مفتاح تغلبك على الصعوبات حاول الثبات والتانى عند التفكير.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/8/24..

برج السرطان على الصعيد المهني

طموحك لا حدود له وهذا ما يجعلك فى مقدمة صفوف الأشخاص المبتكرين فى مجال عملك، استمر على هذا الدرب ولا تسمح لشىء أن يعطل مسيرتك.

على الصعيد العاطفي

تحاول أن تخفى طبيعتك الحنونة خلف الوجه الحاد الذى تصدره للبعض، لكن المواقف وحدها من تكشف أصلك الطيب ومعدنك الأصيل.

برج السرطان على الصعيد الصحي

أنت بحاجة إلى الاهتمام بالناحية الغذائية والابتعاد عن الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية عالية حتى تتجنب زيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتعامل بطبيعته النقية ويستمع إلى صوت قلبه، فى عدد من الأمور التى شغلت تفكيره فى الفترة الماضية وربما يكون ذلك بداية جديدة فى حياته.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/8/24..

برج العذراء على الصعيد المهني

لا تنسى ما يقال لك من نصائح من زملائك بالعمل فيمكنك الاستفادة منها بشكل كبير.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

حالتك العاطفية هى الآن فى ذروتها لذلك عليك الاستفادة القصوى من هذا ،فعليك أن تقرر مفاجأة شريك حياتك بشئ جميل، فهذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.

برج العذراء على الصعيد الصحي

تحسنت صحتك كثيراً اليوم بعد مواظبتك على النظام الصحى الذى نصحك به الطبيب. استمر على هذا المنوال وستحقق ما تريد.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت ثابت فى قراراتك وتعاملاتك اليوم فحاول الابتعاد عمن يعكرون صفو مزاجك الجيد، أنت فى انتظار هدية ثمينة من احد المقربين لك فكن على استعداد.

برج القوس اليوم الخميس 2017/8/24..

على الصعيد المهني

اختر صديقا يشاركك فى مشروعك الذى تخطط له منذ فترة طويلة، وعليك أن تدقق فى اختيارك حتى تجد الشخص الذى لديه خبرة كافية فى مجال التسويق العقارى.

على الصعيد العاطفي

إن كنت بحاجة لدخول فى علاقة جديدة، فلا بد من التخلص من ذكرياتك القديمة العالقة بأحدهم، وبعدها فكر فى الاقتراب من شخص جديد.

على الصعيد الصحي

حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى قسط من الراحة حتى تتخلص من الأرق والإرهاق والتوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة من التشتت والخوف بسبب رغبته فى بدء مشروع جديد لكنه لا يملك الخبرة الكافية ويخشى من الخسارة المالية.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/8/24..

برج العقرب على الصعيد المهنى

العائد المادى هو أكثر شىء يشغل بالك فى مهنتك، وذلك سيجعلك لا ترى الأمور الأخرى الجيدة فى وظيفتك وقد يجعلك تبحث عن عمل آخر، فحاول دائماً أن تبحث عن المميزات.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تفهمك لمشاعر الحبيب دليل على حبك له ونضج تفكيرك، وقد تكون جلسة رومانسية هى الحل لمعظم المشاكل التى أدت إلى فتور العلاقة فى الفترة الأخيرة.

على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن احرص على تناول الأطعمة التى يتم إعدادها فى المنزل لتجنب التعرض لوعكات صحية أنت فى غنى عنها خلال تلك الفترة المليئة بالتحديات.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

مزاجك مندفع اليوم، وقد تميل إلى الاندفاع فى مشاريع دون التفكير وهذا يمكن أن يخلق لك مشاكل لا داعى لها، سواء فى حياتك العملية أو الأسرية أو مع أصدقائك.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/8/24..

برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تسير فى الاتجاه الصائب، فحاول المواصلة فى طريقك لتحصل على ما تريد من نجاح وتقدم فى حياتك المهنية والمادية، فأنت شخص طموح وبحاجة إلى تنظيم وقتك لتتمكن من تحقيق النجاح بسهولة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

تفهمك لمشاعر الحبيب دليل على حبك له ونضج تفكيرك، وقد تكون جلسة رومانسية هى الحل لمعظم المشاكل التى أدت إلى فتور العلاقة فى الفترة الأخيرة.

برج الأسد على الصعيد الصحي

قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذه سوف تتلاشى مع مرور الوقت،وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، والذهاب مع والديك أو أخاك أو التمتع بوقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما ستتعلم من هذه الجلسات العائلية.

برج الثور اليوم الخميس 2017/8/24..

على الصعيد المهني

الأوضاع على الصعيد المهنى هادئة ولا تستدعى كل هذا التوتر والقلق، حاول أن تفرق بين التحديات العادية والأخرى التى تحتاج أن تستنفر كل طاقتك من أجل تجاوزها.

على الصعيد العاطفي

المشاكل العاطفية الطفيفة التى تعمدت تجاهلها فى الماضى تتفاقم الآن ولن يمكنك تجاوزها بعد الآن، حاول أن تتحلى بالحكمة فى مواجهتها ولا تتسرع فى إصدار الأحكام فكلا الطرفين مشحونان.

على الصعيد الصحى

حاول أن تكون أكثر هدوءا لان الضغط العصبى ينعكس سلبا على صحتك، وحاول أن تمارس بعض تقنيات الاسترخاء كى تتجاوز هذه المرحلة من دون خسائر كبيرة على الصعيد الصحي.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لا تصدر أحكاما متسرعة ولا تكن سطحيا فى إصدار الأحكام وحاول أن تتحرى مدة صدق المحيطين بك الذين يقدمون لك المعلومات اليوم فبعضهم ليس جدير بالثقة وتحتاج إلى كشف ذلك.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/8/24..

على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم هادئ فى عملك، استغل تلك الفرصة للعمل والانتاج فى الأجواء الهادئة؟

على الصعيد العاطفى

سوف تقابل شخصا وتنجذب إليه على الفور، ولكن لا تذهب للتحدث إليه بتلك السرعة، فقط تريث الوقت المناسب.

على الصعيد الصحى

أنت مجهد جدا هذه الأيام بسبب تركك للرياضة واستغنائك عنها. عاود مرة آخرى لتهتم بصحتك.

توقعات علماء الفلك

حان الوقت لأن تعمل بنظامٍ واليوم ستشعر بالراحة نسبيًا ولكن لا تجعل هذا يثنيك عن قرارك بأن تتبع بعض الترتيبات فمن المرجح أن تحدث المزيد من الفوضى فى الأيام المقبلة.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/8/24..

على الصعيد المهني

الأوضاع فى العمل غير مستقرة وتحتاج منك إلى المزيد من التركيز والاهتمام، ولا تتبع اسلوبك المعتاد فى تأجيل المهام المكلف بها إلى اللحظة الأخيرة فصبر رؤساؤك سينفد قريبا. ولا تخلق صراعات مع زملاء العمل.

على الصعيد العاطفي

مشاكلك العاطفية تتفاقم بسبب غياب التفاهم والإنصات بينك وبين الشريك، حاول أن تكون أكثر نضجا فى علاقتك به وأن تحتويه وتستوعبه أكثر خاصة أنه يقدم لك هذا بالفعل وينتظر منك بالتأكيد احتواء فى المقابل.

على الصعيد الصحي

تعانى بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى حاول أن تكون أكثر حذرا بشأن نظامك الغذائى، ولا ترتكب بحق معدتك جرائم كبيرة وتتناول أطعمة تعرف انها تثير لديك مشاكل مزمنة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يمكنك أن تشعر بالسعادة اليوم فقط أن ركزت على ما تملكه وتوقفت عن التفكير فى كل ما فقدته والتفكير فى الماضى والا ستشعر بالاكتئاب ولن يمكنك الخروج من براثنه بسهولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات