اعلان

سلوى لمحكمة الأسرة: "جوزي مالوش في الستات"

دائمًا ما تمتلئ ساحات محاكم الأسرة بالقصص والحكايات الغريبة، بين أشخاص وقع عليهم اختيارنا لنتفاجأ بسقوط الأقنعة وظهور الوجه الشيطاني المخيف.

فشهدت محكمة الأسرة بإمبابة، قضية تعتبر من أغرب قضايا الخلع لربة منزل، لم يتعدى عمره 35 عامًا، كانت تجلس على إحدى المقاعد المتهالكة بمحكمة الأسرة بإمبابة، وتنتظر خروج الحاجب لينادي على رقم دعواها التي تحمل رقم 4769 لسنة 2017 أحوال شخصية، وخلال لحظات أصبحت أمام القاضي.

وبدأت تروى تفاصيل مأساتها الزوجية فقالت سلوى: "أنا كنت مثل أى بنت بحلم فارس أحلامى ليكمل سعادتى ونعيش معًا في عش زوحية سعيد، فأنا من أسرة ملتزمة لا تسمح بالاختلاط، لذلك قطر الزواج فاتنى ولم أتزوج صغيرة مثل باقي أصدقائى، وانتظرت حتى دق فارس أحلامي باب والدى وتقدم لخطبتي، كنت في غاية السعادة لما سمعت عنه من سمعة طيبة وأخلاق حسنة، وتمت زيجتنا، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يجده".

وتابعت سلوى والدموع تنهمر من عيناها ومن أول يوم في زواجنا، وأنا أعلم أن زواجنا لن يستمر طويلًا: "فزوجى مالوش في الجواز" وأنا إلى الأن مازلت بنت ولم يدخل بي، كان كل مافى تفكيرى أنها حالة توتر مؤقتة وستنتهي.

واستطرت قائلة، وكانت المفاجأة لى عندما لاحظت عليه أفعال غريبة فيقوم بدخول إلى الحجزة لوقت طويل ويقوم بلبس ملابس داخلية حريمي، ووضع ميكب كامل على وجهه، حاولت أتناقش معاه لأقنعه يذهب للطبيب لإيجاد حل، لكن كانت بالنسبة لى المفاجأة الأكبر، فهو يريد أن يقوم بعملية تحويل جنسى من رجل إلى أنثى، فخرجت من بيته مسرعة لألجأ للقضاء لينصفني بأخذ كل حقوقى من هذا الشخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي