اعلان

نجل مرتضي: الزمالك رجع لأهله (فيديو)

حرص أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الحضور لمقر النادي لتفقد التصويت من قبل أعضاء النادي، ومن لهم حق التصويت على لائحة الزمالك الجديدة.

وصرح أحمد مرتضي في تصريحات صحفية لـ "أهل مصر"، أن مايراه من إنجازات داخل القلعة البيضاء لم يشاهده من قبل حيث عاد النادي لأهله من جديد، وأصبح تمارس فيه الحرية بشكلها الصحيح.

وعن الجمعية العمومية، أشاد أحمد مرتضي، أنه لم يرى مثلها من قبل فهي تتميز بالانضباط والالتزام.

وشدد أحمد على أن الاقبال سوف يزيد في الساعات المقبلة، كما أعرب عن إعجابه باللائحة خاصة، وأنها تعطي للأعضاء الحق في سحب اختصاصات مجلس الادارة قبل الانتخابات مما يحفظ حقوق الأعضاء داخل النادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأبيض انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها.

ويستمر التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

يكون التصويت حضوريًا فى بطاقة إبداء الرأي فى صناديق شفافة، وهو ما نفذه نادى الزمالك، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية في الانتخابات المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً