اعلان

القبض على تشكيل عصابى سرق "توكتوك" وأصاب صاحبه في كفر الشيخ

تمكن ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص بينهم ربة منزل؛ لقيامهم بسرقة مركبة "توكتوك" من أحد الأشخاص تحت تهديد السلاح، وإصابته بجرح في الرأس، حيث تم القبض عليهم وضبط "التوكتوك" المسروق، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء أحمد صالح الانصاري، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة قلين من البرعي.م.ا 23 سنة، سائق "توكتوك"، ومقيم القنطرة البيضاء بكفر الشيخ، مصابًا بجرح بالرأس بعد قيام 3 أشخاص وسيدة بالتعدي عليه بالضرب والاستيلاء على "التوكتوك" بالقرب من عزبة الحارث تحت تهديد السلاح.

كلف مدير إدارة البحث الجنائي، الرائد هشام راشد، رئيس مباحث مركز قلين، بتشكيل فريق بحث والتوصل للجناة، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة "ر.ع.ا" 18 سنة، سائق "توكتوك"، و"ح.ح.ا" 19 سنة، سائق "توكتوك"، و"م.أ.م" 24 سنة، بائع متجول، سبق اتهامه في 12 قضية، مقيمون بقرية نشرت، قلين، و"م.م.م" 21 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية شباس عمير.

ودلت التحريات على قيام السيدة باستدراج المجني عليه لتوصليها من مدينة كفر الشيخ إلى قرية شباس عمير، بينما انتظرها المتهمون الثلاثة على الطريق واستوقفوا "التوكتوك" بالطريق والتعدي عليه بالضرب، وقام المتهم الثالث بتهديده بإطلاق عيار ناري، من السلاح الذي كان بحوزته، أحدث إصابة للمتهم الأول عبارة عن إصابة بالخطأ بطلق ناري بالإصبع الأوسط باليد اليسرى، واستولوا على "التوكتوك".

تم القبض على المتهمين الأربعة، وتم ضبط "التوكتوك"، والسلاح الناري، وتحرر عن الواقعة، المحضر رقم 17531 لسنة 2017م، جنايات مركز قلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً