اعلان
اعلان

مساعد مدير أمن قنا لبرلماني: "أنت عاوز تخرب البلد" (فيديو)

نشبت مشادة كلامية، بين النائب حمزة أبو سحلي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط، وبين اللواء عادل مخيمر مساعد مدير أمن قنا.

المشادة الكلامية بين الطرفين، والتى وقعت أمام قسم شرطة مركز فرشوط شمال محافظة قنا، كانت بسبب محاولة عضو مجلس الشعب، الضغط للإفراج عن سيدتين تم إلقاء القبض عليهن، وذلك بسبب خضومة ثأرية بين عائلتي الغلالبة وابو دراع بمركز فرشوط شمال المحافظة.

مساعد مدير امن قنا، ألقي العديد من الإتهامات خلال المشادة لعضو مجلس الشعب قائلاً"إنت عاوز تخرب البلد، غنت عاوز تشعل نار الفتنة بين العائلات، غنت مش عارف انا عملت ايه في فرشوط عشان أحل الخصومات الثأرية".

من جانبه قال الناب حمزة أبو سحلي، عضو البرلمان عن دائرة مركز فرشوط، انه كان هنالك خصومة ثأرية بين عائلتي الغلالبة وابو دراع، وهما يتبعان قبيلتي العرب والهوارة، وأسفرت الخصومة عن مصرع شخصين وإصابة 2 اخرون خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف ابو سحلي في تصريحات خاصة لـ"اهل مصر" إن الامور بدات تأخذ منحني أخر خطير، لكنه التقي بكبار المدينة وتدخل من أجل حل الخصومة الثارية بين العائلتين، وتم الإتفاق علي انهاء الخصومة بعد نشوب مشاجرات بالأسلحة النارية والمتعددة بينهما بشكل مفزع.

وأشار عضو البرلمان، إن الشرطة طلبت القبض علي المتهمين في مقتل وإصابة الـ4 أشخاص خلال الخصومة، لكن طرفي الخصومة رفضوا تسليم المتهمين، وقامت قوات الامن بالقبض علي سيدتين، وذهب الى قسم الشرطة للإفراج عنهم، وإلتقي بضباط قسم الشرطة، ثم دخل عادل مخيمر، وبدأ يهلل قائلاً: "أنت خربت البلد وبدأ صوته يعلي أمام الجميع ويقول العديد".

وأكد ابو سحلي، قائلاً "ردي بكلمة واحدة تاريخي يقولي إن ابني راح في خصومة ثأرية منذ فترة، وانا لو عاوز فتنة مكنتش عملت صلح بين العائلتين من العرب والهوارة، وواحتفظ بحقي في الرد عليه، وهو يعلم جيداً ماذا فعل حمزة أبو سحلي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً