في اختبار الجمعيات العمومية.. نجاح الزمالك والاتحاد.. وفشل النصر.. والأهلى في الانتظار

ads

محمد يحيي

10:00 م

الجمعة 25/أغسطس/2017

في اختبار الجمعيات العمومية.. نجاح الزمالك والاتحاد.. وفشل النصر.. والأهلى في الانتظار
حجم الخط A- A+

شهد اليوم الجمعة، بدء التسجيل في الجمعية العمومية للنادي الأهلى والزمالك والنصر والاتحاد، وحرص أعضاء الجمعيات العمومية للأندية على الذهاب والتصويت على اللائحة.

وتستعرض "أهل مصر" أبرز الأحداث خلال انعقاد الجمعية العمومية للأندية..

1- الأهلى
انتهي اليوم الأول من الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، التي تقام على يومين خلال فرع مدينة نصر والجزيرة، وتستكمل غدًا السبت، بفرع النادي بالجزيرة، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي، حيث يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء نفس اليوم.

وكانت الجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي قد افتتحت أعمالها اليوم، الجمعة، بمقر النادي بمدينة نصر، وشهد إقبالًا كثيفـًا من أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادي.

وتكتمل جمعية النادي الأهلي بحضور 12 ألفـًا و500 عضو من أجل إقرار لائحة النظام الأساسي الجديدة.

ويؤكد النادي الأهلي أنه لا صحة لما أشيع عن إلغاء اليوم الثاني للجمعية العمومية الخاصة بالنادي، وأن أعضاء الأهلي هم وحدهم الذين يملكون حق تقرير مصيرهم واعتماد لائحتهم، وليست أي جهة أو سلطة أخرى..

2- الزمالك
انته نادي الزمالك من الجمعية العمومية للتصويت علي اللائحة الجديد، باكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضو، وصوت 7455 عضو بـ"نعم" على اللائحة في حين صوت 2409 عضو بـ"لا" و275 صوتا باطلا.

واعتمدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة، وكان مجلس إدارة النادي الأبيض انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها.

وبدأ التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور ابتداء من التاسعة صباح الجمعة، وحتى السابعة مساءً، ووجه مرتضى منصور رئيس الزمالك الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على ممارسة حقهم فى التصويت على اللائحة.

3- الاتحاد السكندري
اكتمل النصاب القانوني لنادى الاتحاد السكندري لاجتماع الجمعية الخاصة بحضور ٩١٦١عضو وكان يكفى ٥٠٠٠ عضو فقط ووافق على اللائحة التي أعدها مجلس الإدارة ٧٩٤٥ عضو بنسبة مئوية ٨٨٪‏ بعد استبعاد ١٦٤ صوتًا باطلًا.

4- النصر
وأعلن مجلس إدارة نادي النصر، إقرار اللائحة الاسترشادية، نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، والتي تم الدعوه لها اليوم في مقر النادي بمصر الجديدة.

وحضر إلى مقر النادي اليوم للتصويت عدد 1646 عضو فقط، حيث يتطلب تواجد 5 ألاف عضو على الأقل، لإكتمال النصاب القانوني.

جاء ذلك الانتهاء من فرز عدد الاصوات التي حضرت الجمعية العمومية الخاصة بنادي النصر للتصويت علي لائحة النظام الاساسي للنادي.

موضوعات متعلقة