اعلان

مقابل 50 جنيهًا فقط.. أرخص 4 أماكن في مصر لقضاء "عيد الأضحى"

الخروج للنزهة او للزيارات العائلية خلال أيام عيد الأضحى المبارك هو ضمن العادات الاصيلة في المجتمع المصري، ولكن اصبح الجميع يخشى الخروج من المنزل بسبب التكاليف الباهظة التي يمكن ان يتكلفها في ظل غلاء الأسعار المبالغ فيه واستغلال التجار والقائمين على الحدائق والملاعب الخاصة على التحديد.

ونقدم لك مجموعة من الاقتراحات لتقضي إجازة العيد بحسب العادات الأصيلة بالتنزه والخروج سواء وحيدا أو مع أفراد عائلتك بميزانية قليلة تناسب كل أصحاب الدخل المحود والمتوسط، وذلك بتقديم قائمة للأماكن الأرخص في مصر والتي يمكنك الاستمتاع فيها مع الأصدقاء أو الأقارب أو أفراد الأسرة.

المراكب النيلية

تعد ضمن أرخص النزهات وأمتعها على الإطلاق في مصر، حيث يمكنك أن تسطحب أي عدد من الأصدقاء أو الأقارب أو حتى الخروج وحيدا، والاستمتاع بمبلغ لن يزيد عن 30 جنيه، حيث تحصل على نزهة وأيضا مشروب أو تشتري وجبة خفيفة لتناولها أثناء الرحلة.

حديقة الفسطاط

ضمن أقرب الأماكن للنزهة من كل المناطق السكنية، وهي أيضا تتميز باتساع مساحتها ووجود أماكن واسعة للعب واللهو فيها، كما أن بها ملاهي صغيرة للأطفال أي أن اصطحاب الاطفال ملائما فيها، كما أن تذكرة الدخول لا تكلف أكثر من جنيهين فقط.

حديقة الحيوان

النزهة المفضلة للأسرة المصرية البسيطة خلال أيام الأعياد بصفة عامة، حيث يحب الاطفال مشاهدة الحيوانات المختلفة واللعب معها والتقاط الصور التذكارية بجوارها، وهي ضمن أرخص الاماكن التي تناسب الأسرة كلها في مصر.

الكورنيش

منطقة طويلة تمتد من شبرا الخيمة وحتى حلوان، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس قرب النيل واحتساء مشروبات أو تناول وجبة خفيفة تناسب المكان الذي يتميز بالهواء الطلق والمنظر الرائع خاصة بعد الغروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً