اعلان

حرب الجماهير.. الهضبة الأغلبية وحماقي الأرقى ومنير حبيب "أهل النوبة"

الجمهور هو السبب الاساسي في أن يعلو اسم مطرب ويهبط اسم آخر، وكلمة السر التي يملكها الجمهور بصفة عامة هي الأقوى والأهم لدى كل فنان خاصة المطرب، لأمه يؤدي عمله احيانا في الواقع وعلى المسرح حين يلتقي جمهوره في حفل يحضره العشرات واحيانا الآلاف، ولكن من هم الجمهور الأكثر تميزا بين كبار نجوم االطرب المصري.

عمرو دياب "الهضبة"

يعد جمهور النجم "عمرو دياب" هو الأغلبية، لأنه مطرب يتمتع بالذكاء الشديد، واستطاع ان يواكب بالحانه الأجيال ويخطف اعجابهم، ولهذا تجد عشاقه بين الاجيال منذ مواليد السبعينيات وحتى مواليد 2000.

وجمهور "عمرو دياب" هم الأغلبية بشهادة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث ييتميزن بالديكتاتورية ويرفضون تماما المساس بالهضبة بأي شكل او كلمة من جمهور اي مطرب آخر، كما أنهم ليسوا مسالمين بشكل كبير، حيث يتميزون بالهجومية والشراسة عند انتقاد اغنيات "عمرو" من قبل اي طرف خارجي.

ويتميز جمهور الهضبة بالوصايا التي تصب في مصلحة مطربهم المفضل فلا يبتاعون البوماته إلا من الاسطوانات الاصلي التي انتجتها الشركة، وينصحون بهذا الامر لمحاربة لصوص الاغنيات، كما يرفضون تحميل الاغنيات المجاني عبر المواقع التي تعيش على القرصنة ويبلغون عنها فورا، لهذا تجد من النادر ان يتم تسريب أغنية له.

أما عن الحفلات فهم الاكثر حضورا على الإطلاق في حفلاته العامة، خاصة الحفلات التي تقام على الضواطئ، بينما يصعب الأمر حين يقوم باحياء حفل في إحدى الجامعات الخاصة او تابع لجهة ما.

محمد حماقي

لابد وأن نصف جمهور "محمد حماقي" بأنه الأرقى بين الجماهير التي تعشق مطرب دون غيره، فهم برغم عددهم الذي لا يوصف بالكثرة او الكثافة، إلا أنهم يحرصون على مؤازرة مطربهم باستمرار في كل حفلاته واي مكان يتواجد فيه حتى لو ذهب للتسوق الشخصي، كما أنهم يمنحونه الرعاية طوال الوقت ويداومون على نشر كثير من الصور والاغنيات الحديثة والقديمة على السواء حتى لا تذهب ادراج الرياح.

أما عن الحفلات فنجدهم يحرصون على الحضور مع ارتداء قمصان عليها صورة "حماقي" او اسمه ويميزها اللون الابيض، ويطلقون على أنفسهم إسم "التراس حماقي".

محمد منير

إنه المطرب المفضل بل الأوحد لشعب النوبة واسوان على التحديد، وعشاق منير لا وطن لهم حيث أنهم يهيمون وراءه في كل حفلاته وجولاته الغنائية ولا يعترفون بحاجز او مسافة طالما يقام الحفل في داخل حدود مصر.

يختلف تناول عشاق منير لأغنياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يغلقون مجموعات باسمه على الفيسبوك على سبيل المثال، وهم ضد الانتقاد، ومتعصبون لحبهم له اكثر من ناديهم الرياضي المفضل او اي منافس آخر.

وتتميز حفلات منير بالحضور الكثيف، لدرجة تحتاج معها الحفلة تأمينات أمنية اكبر من مجرد حفل عادي، وربما كان منير هو المطرب الوحيد الذي تستعد لحفلاته الجهات الأمنية قبل الجمهور لضمان سلامة الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً