اعلان

وزير قطاع الأعمال يجتمع مع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحرى والبري

قام الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، بالاجتماع مع اللواء محمد يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء قطاعات الشركة القابضة، حيث وجه الشرقاوي الشكر لرئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحرى والبري، وأعضاء مجلس الإدارة على المستوى الذى آلت إليه الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأوضح اللواء محمد يوسف تعاقدات الشركة الهندسية لصناعات السيارات مع دولة المجر، حيث اكد انه تم بالفعل تفعيل البرتوكولات التي وقعت مع دولة المجر، ونتج عنه سفر عدد من مهندسي لشركة الهندسية لصناعة السيارات لدولة المجر بشأن تعاقدات شاسيهات الأتوبيسات ومحاور السيارات.

ومن جانبه أضاف اللواء محمد يوسف ان نتائج عمل الشركات التي طرحت أثناء الجمعيات، كانت من المتابعة المستمرة من الشركة القابضة لأعمال ونتائج الشركات التابعة، وأيضا من خلال اللقاءات الدورية الشهرية مع رؤساء الشركات التابعة أثناء انعقاد المجلس التنفيذى الذى يعقد كل شهر.

وأشاد الشرقاوي بجهود العاملين بالشركة ومجلس الإدارة، موجهًا لهم الشكر على الأداء المتميز، وحثهم على مزيد من العمل وزيادة الإنتاج فى الفترة المقبلة، والتوجه إلى مصادر أخرى للتوسع فى نشاط الشركة، مشيرًا إلى أهمية زيادة المخصصات المالية لقيام الشركة بدورها فى إطار المسئولية الاجتماعية من خلال دعم المستشفيات والمدارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً