اعلان

من أغنية "الزمان" إلى "معدي الناس".. أسرار تطور الهضبة

عمرو دياب واحد من أهم مطربي الشرق الأوسط، ويلقبه الجماهير بـ"الهضبة"، وحققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثيرًا من أغانيه إلى عدد من اللغات، أهمها الإنجليزية والروسية واليونانية والفرنسيه.

حصل على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، مِنها ورلد ميوزك أورد 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط أعوام 1998 و2002 و2007 و2014.

أول أغنية

في 1983 سجل عمرو أول أغنية وهي الزمان (كلمات: هاني زكي، موسيقى: هاني شنودة)، وسجل ألبومه الأول ياطريق في نفس العام، وأخر البوماته في عام 2017 الجاري ألبوم "معدي الناس"، وهذا الألبوم من إنتاج وتنفيذ شركته الخاصة ناي فور ميديا التي أصدرته بشكل غير رسمي الأحد 13 أغسطس 2017.

أول لقاء

ظهر النجم عمرو دياب في أول لقاء تلفزيوني له علي شاشة القناة الثانية، مع المذيعة فريال صالح، وكان يبلغ من العمر 21 عاما فقط، وظهر على الهضبة الخجل الشديد من الوقوف أمام الكاميرا، حيث طلبت منه المذيعة أكثر من مرة الالتفات لها فرد عليها أنه أول مرة يتحدث في لقاء تلفزيوني.

وإليكم أهم أسباب تطور عمرو دياب وحب الناس له:

مختلف

يتميز دائما الهضبة بالإختلاف في أعماله، وهذا مايجعل جمهوره حول العالم يحبه، وأغانيه يعتبرها الكثير من الناس مختلفه عن غيرها من أغاني المطربين الأخرين من حيث الكلمات والموضوعات.

الإحساس

أهم مايميز النجم عمرو دياب هو إحساسه في أغانيه، حيث عندما يستمع إليها الجماهير يشعرون أنها معبرة عنهم، هو يستطيع أن يبكيك ويسعدك بإحساسه في أغانيه، اذا كنت لا تحب واستمعت إلي أغنيه "قصاد عيني"، ستشعر وكأنك تعيش قصة حب.

نوستالجيا

عمرو دياب هو الفنان الوحيد الذي يجعلك تحن إلي الماضي بأغانيه التي تتمتع بالنوستالجيا، وكل أغاني الهضبة في التسعينات تشعرك بالحنين الي الماضي والذكريات.

ذكي

يتمتع الهضبة بالذكاء الشديد في اختيار أغانيه المواكبة للعصر، حيث أنه لايكبر ابدا وأغانيه مازالت تتمتع بالنشاط، وكلما مر السنين تزيد هذه الأغاني بهجو وتألق.

غامض

يعتبر الفنان عمرو دياب من أكثر الفنانين غموضا، حيث لا يظهر في برامج تلفزيونية كثيرة مثل غيره من المطربين، وهذا ما يزيده تألقا، ويزيد من احترام الناس له، لأنه ينشغل فقط بعمله وليس بالإعلام.

يحترم جمهوره

من أكثر الفنانين الذين يتميزون بالإحترام لنفسهم ولجمهورهم، حيث دائما ما يحترم جمهوره من اختياراته لنوعية الموضوعات التي يقدمها في أغانيه، وعندما يتعرض للإساءة من المطربين الأخرين لا يردها ولا يقوم بسب زملاؤه من المطربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)