اعلان

"الأهلي" يشكر مستشاري النيابة الإدارية لإشرافهم على عمومية النادي

يتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بالنيابة عن أعضاء جمعيته العمومية بالشكر لمستشاري النيابة الإدارية، الذين أشرفوا وأداروا الجمعية الخاصة للنادي الأهلي لاعتماد لائحته الجديدة لنظامه الأساسي.

وأكد مجلس إدارة الأهلي في بيان إعلامي، حرصه منذ البداية على الإشراف القضائي الكامل على جمعيته الخاصة؛ احتراما للقضاء المصري، واحتكاما لأحكامه وعدالته ونزاهته.

وأشار البيان، إلى أن النيابة الإدارية استجابت لطلب النادي الأهلي بتخصيص قاضٍ لكل صندوقي تصويت؛ يخضعان لإشرافه الكامل والدقيق على مدار اليومين اللذين استغرقتهما هذه الجمعية الخاصة في مدينة نصر والجزيرة يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من أغسطس 2017، إلى جانب سبعة مستشارين ضمتهم اللجنة القضائية العامة التي أدارت الجمعية الخاصة برئاسة المستشار شريف حشيش.

وتابع، "يود مجلس إدارة النادي الأهلي الإعراب من جديد عن تقديره واحترامه وامتنانه لكل السادة المستشارين الذين أشرفوا على دقة التصويت ونزاهته، حتى إعلان النتيجة الرسمية النهائية بما يليق بوقار وأمانة وشرف السلطة القضائية في مصر التي لا يمكن ولا يجرؤ أحد على التشكيك في أحكامها وقراراتها ونتائجها، وبما يليق أيضا بالنادي الأهلي ومكانته وعراقته، وأعضائه الذين جاءوا وأقروا لائحتهم الجديدة التي أصبحت فور إعلان النتيجة النهائية هي اللائحة الرسمية للنادي الأهلي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً