اعلان

اليوم.. إعلان الأسماء النهائية للمرشحين لانتخابات "الغرف السياحية"

تعلن اللجنة العليا للإشراف المشرفة على انتخابات الغرف السياحية، برئاسة المستشار أحمد المهدى، المستشار القانونى لوزير السياحة، اليوم الأحد، الكشف النهائى للمرشحين لانتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبى الغرف لدى الجمعية العمومية للاتحاد الغرف السياحية الدورة السابعة عشر 2017 2021، عقب الانتهاء من فحص الطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين.

واستقبلت اللجنة العليا، ما يزيد عن 5 طعون على المرشحين وعدد من التظلمات من المستبعدين، كما تقدم أحد المرشحين لعضوية مجلس إدارة إحدى الغرف السياحية بطلب تنازل عن الترشيح، ومن المقرر أن تجرى الانتخابات يوم 10 سبتمبر المقبل.

وفى سياق متصل، قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامي عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية معروف مختار، ومحمد عايد، وإبراهيم سيد، تأجيل نظر الدعوتين المقامين من أشرف السعيد، وناجي بديع، والتي تطالب بقبول أوراق ترشحهم لانتخابات الغرف السياحية، لجلسة 9 سبتمبر المقبل.

واختصمت الدعاوى رقم ٦٢١١٠ ٦٢٢٨١ لسنة ٧١ قضائية، اللجنة المشرفة على انتخابات الغرف السياحية، وكان وزير السياحة، يحيى راشد، أصدر قرارا وزاريا رقم 630 لسنة 2017 باللائحة الأساسية المشتركة للغرف السياحية واتحادها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً