اعلان

تعرف على مصمم "أحزمة" أبطال المصارعة العالمية

عشاق المصارعة الحرة ومتابعيها في دول العالم المختلفة يبحثون دائما عن اسرار هذه الرياضة العنيفة، ويحاولون دائما البحث عن معلومات تخصها وتعد ضمن اهم ادوات ابطالها، فهل تعرف من هو مصمم "أحزمة" المصارعين المشاهير.

إنه المصمم "دايف ميليكان" الذي يقضي معظم الأيام في ورشته، حيث يثبت اللوحات المعدنية على الأحزمة الجلدية الشهيرة، وهو يعترف أن هذا العمل قد يكون مملاً ومضيعاً للوقت، ولكنه عمل لا يمارسه الكثيرون.

ويشاهد تصميمات "ميليكان" ما لا يقل عن 4 ملايين شخص هم عشاق ومشاهدي مصارعة المحترفين، حيث أن الرصيد الأكبر من إنتاجه يذهب إلى بطولة WWE، وهو خلال أكثر من 6 سنوات عصمم أحزمة ابطال منظمة المصارعة الممتعة "WWE" لأكبر الأبطال مثل جون سينا وذا روك وأندر تيكر وغيرهم.

وقال "دايف ميليكان" أن معظم الأحزمة التي تظهر على WWE من صنعه، ومن لقب WWE إلى بطولة العالم للوزن الثقيل، إلى الحزام الذهبي الكبير، إلى بطولة القارات وبطولة الفرق.

ونشأ ميليكان في فترة السبعينيات، قرب ممفيس في تينيسي، حيث برز أسطورة المصارعة جيري ذا كينج لولر، وفي هذه الفترة من الزمن كانت القنوات التلفزيونية قليلة، ولم يكن متاح كثير من وسائل الترفيه والمتعة، لذا كانت المصارعة أمراً مهماً جداً، وهو فكر كيف يكون لديه ما يتفاخر به أمام أصدقائه، وكانت الوسيلة الوحيدة أمامه للحصول على حزام البطولة هو أن يصنعه بنفسه.

ويؤكد "ميليكان": "عندما بدأت بصناعة الأحزمة كنت أصنعها على ورق الكرتون وكنت في الثالثة عشرة من عمري، وحين أصبحت أكبر سناً، لم افقد مهارتي في صناعة الأحزمة، حيث كنت في الجيش وكنت أعمل في قسم التصحيحات لخمس سنوات، وخلال هذا الوقت استمريت بتصنيع الأحزمة"

ولا يصنع ميليكان الأحزمة لحساب WWE فحسب، وإنما لشركات أصغر للمصارعة والفنون القتالية، ولهواة جمع الأحزمة حول العالم. وكما تبين لاحقاً فإن صناعة الأحزمة مربحة، حيث ينتج تقريباً ما بين 60 إلى 70 حزاماً سنوياً، ويرسل الأحزمة إلى مختلف الولايات والدول ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً