اعلان

جمبري في الستائر وملابس الخائن للمحتاجين.. اغرب قصص الانتقام بين الازواج

حين تتحول حياة الزوجين إلى جحيم بعد اكتشاف أحدهما لخيانة الآخر، وحين تنتهي العلاقة بالانفصال او الطلاق يكون الامر اصعب، ويصبح الانتقام من الطرف الآخر هو الهدف الأساسي للمظلوم بين الطرفين، واليكم اغرب طرق الانتقام بعد اكتشاف الخيانة وهي القصص التي رصدتها محاضر تم تحريرها بمعرفة الجهات الأمنية في أغلب الروايات.

جمبري فاسد في حامل الستائر

بعد اكتشافها الخيانة من طرف زوجها وعزمه الزواج من سكرتيرته الخاصة واثناء اجراءات الطلاق قامت سيدة بشراء كميات كبيرة من الاسماك والمأكولات البحرية النيئة وعبأتها في المواسير التي تحمل الستائر في المنزل، وغادرت وخلال ايام قليلة اصبحت الرائحة النتنة لا تطاق مهما حاولت الزوجة الجديدة رش المنزل بالمبيدات او تنظيف المكان، فما كان من الزوج الخائن إلا عرض المنزل للبيع بسعر رخيص.

عرضت الزوجة شراء المنزل وسط دهشة الزوج، وطلبت شئ واحد أن يقوم الزوج بخلاء المنزل من المفروشات، وبالفعل وافق الزوج وقام بأخذ كل المفروشات إلى منزله الجديد والتي كان شمنها المواسير ذاتها التي تحمل الرائحة النتنة.

توزيع ملابس الزوج على المحتاجين

إمرأة قامت بتوزيع مقتنيات زوجها مجاناً على الراغبين فيها من المحتاجين او غير المحتاجين في حديقة منزلها، كما كتبت كلمة "خائن" على سيارته الرباعية الدفع دون ان يلتفت للأمر.

محطمة الفؤاد تبيع منزلها

بادرت إحدى النساء إلى عرض منزلها للبيع، حيث وضعت أمام المنزل لافتة ضخمة كتبت عليها: "هذا المنزل معروض للبيع بعدما هجرني زوجي من أجل فتاة تبلغ 20 عاماً، واليوم مالكة المنزل وهي إمرأة عزباء ومحطمة الفؤاد تعرضه للبيع".

زبدة الفول السوداني والحساسية

ومن أغرب المواقف عندما قامت إمرأة بإرسال رسالة خاصة إلى طليقها وضعت في داخلها زبدة الفول السوداني لكي تؤذي زوجته الحالية التي تعاني من حساسية تجاه هذا النوع من الطعام.

تزوجت في املاك زوجها السابق

قامت سيدة بالانتقام من زوجها بعد زواجه عليها في طابق آخر بنفس المنزل، حيث طالبت بأن يكتب لها ملكية الدور الارضي الذي تعيش فيه، ثم طلبت الطلاق وتزوجت من آخر ليراه الزوج السابق يعيش معها في املاكه ايضا، وهو الأمر الذي تسبب في مرض نفسي اصاب الزوج الأول حتى اصبح يتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون