اعلان

"علشان مايطفش".. 8 نصائح للتعامل مع الزوج أبرزها التاتو

العلاقة بين الرجل والمرأة تحتاج إلى ذكاء شديد، وعليكي أن تكوني حذرة جدًا في التعامل مع الرجل، بالطبع العيش في حالة حب هو شئ جميل، لكن يوجد أشياء محظورة على المرأة، وعليكي عدم فعلها حتى تحافظين على علاقة صحيحة.

إليكي8 أشياء محظورة في الحب:

قضاء العطلة مع أسرتك

من العروف أن الزوجة تحب أن تقضى أوقات العطلة دائما بعيدًا عن المنزل، ودائمًا مايكون أسرة الزوجة القبلة المفضلة لديها، مايدخل الزوج في حالة نفسية سيئة، إذا تكررت نفس المطلب في كل عطلة.

العلاقة الحميمية

هي ممتعة لكلا الطرفين، ولكن قولي لا عندما لا ترغبين فيها، فيجب أن تتمسكي بالرفض، لأن هذا خطأ وخصوصًا في بداية العلاقة.

لا تتظاهري بالانشغال

في البداية، يكون وقت العلاقة الجنسية قليلًا في المجمل، لكن عليك الاقتناع التام بأن العلاقة الزوجية ليست جنسية فقط، لذا شريكك لا يتوقع منك ممارستها طوال الليل.

ممارسة الهواية

لا تتظاهري بحب هوايته المجنونة، أبدي عدم رغبتك فيها، ثم لا تعيري الأمر اهتمامًا.

تغير نظامك الغذائي

لست بحاجة لتكوني نباتية مثل الشريك، استمتعي بتناول ما تحبين من الجبن واللحوم، لابد أن يستمتع كل شخص بأكل ما يحب.

إهمال خزانة ملابسك

لا يحق لأحد أن يضغط عليك لتغيير أسلوب حياتك، صحيح من حقه أن يقول رغبته بما يحب أن يراك عليه، ولكن تغيير خزانتك بالكامل، أو أسلوب حياتك، هذا غير وارد على الإطلاق.

عمل التاتو

إذا رغب شريكك في تاتو معين يحب أن يراه عليك، لا تجعليه دائمًا أو ثابتًا على جسمك، فأنت لا تعلمين كم من الوقت ستبقين معه.

أصدقاؤك

في بداية العلاقة الزوجية، ستنغمسين في جمالها، وتنسي أصدقائك المقربين، وتودّين لو لم تغمضي عينيك، لكي لا يغيب عنها لحظة واحدة، ومن الطبيعي أن ترغبي في قضاء كل لحظة معه، ولكن لا تنسي أصدقاءك، حاولي الجلوس معهم قدر المستطاع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل