اعلان

"القابضة للغزل والنسيج" توضح موقفها من أزمة عمال المحلة

كتب :

كشفت الشركة القابضة للغزل والنسيج، موقفها من ما نشر من تصريحات صحفية أثناء أزمة "غزل المحلة"، التي اندلعت إثر احتجاج بعض العمال على أوضاعهم الوظيفية.

وجاء في بيان لها ما يلي:

"بالإشارة إلى ما تم نشره في بعض الصحف والمواقع الإخبارية، من تصريحات منسوبة للشركة القابضة للغزل والنسيج، فيما يخص شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، أو أي شركات أخرى، وما تتضمنه هذه التصريحات من وجود اتفاقيات أو قرارات منسوب صدورها للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، وحيث إن ما تم نشرة صادر عن مصادر أخرى بخلاف الشركة القابضة أو رئيسها، لذلك تود الشركة القابضة أن تلتزم بتطبيق القواعد الواردة بقانون شركات قطاع الأعمال العام وغيره من القوانين ذات الصلة ولوائح الشركة، فيما يتعلق بأجور ومكافآت العاملين بشركاتها التابعة".

وتابع البيان: "إن ما تم صرفه من مكافآت أو خصمه من حوافز، تم وفقًا لقرارات سابقة للجمعيات العمومية ولمجالس الإدارة، وفقًا للوائح العاملين بشأن خطط التشغيل للمصانع فيما يخص حافز الإنتاج".

وأضاف البيان: "إن الشركة القابضة تؤكد اعتزازها بكافة العاملين بها وبأي من شركاتها التابعة باعتبارها أحد أهم أصول الشركة الواجب الاهتمام بهم في ضوء نتائج الأعمال والجهود المبذولة لتطوير الشركة وتحسين أدائها".

واختتم البيان بأن الشركة القابضة تهيب وسائل الإعلام التواصل معها للتأكد من أي معلومات أو بيانات أو تصريحات تتعلق بها وبشركاتها التابعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية