اعلان

ملخص الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي

انتهت الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي شهدت مباريات ونتائج مثيرة للغاية، حيث تم تسجيل 20 هدف في 10 مباريات.

ويستعرض "أهل مصر" نتائج الفرق في الجولة الثالثة:

1- بورنموث أمام مانشستر سيتي

فاز السيتي على بورنموث بنتيجة 2-1، حيث سجل دانيلز هدف التقدم لبورنموث في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 21 نجح خيسوس في إحراز هدف التعادل للسيتي، وفي الوقت بدل الضائع نجح ستيرلينج في إحراز هدف الانتصار للسيتي في الدقيقة 97.

ليرفع السيتي رصيده إلى 7 نقاط، بينما لم يتمكن بورنموث من تحقيق أي نقطة من الثلاث جولات الأولى.

2- نيوكاسل يونايتد أمام ويست هام يونايتد

تمكن نيوكاسل من إحراز فوزًا كبيرًا على ويست هام بنتيجة 3-0، حيث أحرز ماتو الهدف الأول في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 72 نجح كلارك في إضافة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 86 نجح ميتروفيتش في إحراز الهدف الثالث.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 3 نقاط من 3 مباريات، بينما لم يتمكن وست هام من الحصول على أي نقطة.

3- كريستال بالاس أمام سوانزي سيتي

تمكن سوانزي من الفوز على كريستال بالاس، بنتيجة 2-0، بعدما أحرز إبراهام الهدف الأول في الدقيقة 44، وفي الدقيقة 48 تمكن آيو من إحراز الهدف الثاني.

ورفع سوانزي رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات، بينما لم يتمكن كريستال بالاس من تحقيق أي نقطة من 3 مباريات.

4- واتفورد أمام برايتون

انتهت المباراة بين الفريقين، بالتعادل السلبي، ليرفع واتفورد رصيده إلى 5 نقاط بتعادلين وفوز، بينما حقق برايتون أول نقطة له في الدوري هذا الموسم.

5- هيديرسفيلد أمام ساوثهامبتون

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرفع هيديرسفيلد رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 5 نقاط في 3 مباريات.

6- مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

تغلب اليونايتد على ليستر سيتي، بنتيجة 2-0، على ملعب أولد ترافورد، حيث أحرز راشفورد الهدف الأول في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 82 نجح فيلايني في إحراز الهدف الثاني.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد ليستر عند ثلاث نقاط من 3 مباريات.

7- وست بروميتش ألبيون أمام ستوك سيتي

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، على ملعب ذا هاوثورنس، بعدما أحرز رودريجيز هدف وست بروميتش في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 77 نجح كراويتش في إحراز هدف التعادل لستوك بعد عرضية من رمضان صبحي.

ورفع وست بروميتش رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات ، بينما رفع ستوك سيتي رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات.

8- تشيلسي أمام إيفرتون

تمكن تشيلسي من تحقيق فوز على إيفرتون بنتيجة 2-0، على ملعب ستامفورد بريدج، أحرز فابريجاس الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 40 نجح موراتا في إحراز الهدف الثاني للبلوز.

وأصبح تشيلسي في رصيده 6 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 4 من 3 مباريات.

9- ليفربول أمام آرسنال

تمكن ليفربول من تحقيق فوزًا كبيرًا على آرسنال بنتيجة 4-0، على ملعب الأنفيلد، أحرز فيرمنيو الهدف الأول في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 40 نجح ماني في إضافة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 57 تمكن صلاح من إحراز الهدف الثالث، وتمكن ستوريدج من إحراز الهدف الرابع بعد عرضية متقنة من صلاح في الدقيقة 77.

ورفع الريدز رصيده إلى 7 نقاط في 3 مباريات، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 3 نقاط من 3 مباريات.

10- توتنهام أمام بيرنلي

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، على ملعب ويمبلي، حيث أحرز يلي ألي هدف توتنهام في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 92 نجح وود في خطف هدف التعادل.

ورفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات، بينما أصبح بيرنلي في رصيده 4 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027