اعلان

"أخرج سلاحه وجردهما من الملابس".. تفاصيل اعتداء أب على طفلتيه جنسيا بالبحيرة

سادت حالة من الفزع بمنطقة ترعة الحاجر التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، لتجرد أب من كافة مشاعر الإنسانية وتعدى جنسيا على طفلتيه تحت تهديد السلاح عقب انفصاله عن زوجته.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبو المطامير، يفيد باتهام طفلتين بمنطقة ترعة الحاجر بدائرة المركز لوالدهما بالتعدي عليهما جنسيا تحت تهديد السلاح خوفا من فضح أمره.

وبسؤال كل من "دينا.ا.ع" 17 عاما، وشقيقتها "هدي" 13 عاما، وتقيمان بجوار ترعة الحاجر بأبو المطامير برفقة والدهما ويعمل تاجر خردة، باتهامه بالتعدي عليهما جنسيا بإشهار السلاح عليهم.

ومن جانبه، قال هاني غريب، أحد أهالي ابو المطامير، إن الصدفة هي التي كشفت الواقعة، حيث إن جارتهما لاحظت وجود علامات على جسد دينا أثناء تغييرها لملابسها.

وأكد زوجة احد أهالي المنطقة، عند سؤال الطفلة دخلت في نوبة بكاء وبعد محاولات للحديث معها، قصت لهم أن والدها يتعدي عليها وشقيقتها هدي منذ فترة عقب انفصاله عن والداتهما، حيث اعتاد التعدي جنسيا عليهما تحت تهديد السلاح بقتلنا خوفا من انفضاح أمره

وأضاف هاني إلى أن الجيران أثناء مواجهة المتهم بالحقيقة فر هاربا، وعلى الفور توجهنا لقسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة، لافتا إلى أن المتهم جاء إلى مركز أبو المطامير منذ شهر تقريبا ويعمل بمهنة جمع الخردة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً