اعلان

3 أسرار وراء ثروة "اردوغان"

كتب : سها صلاح

كشفت كاتبة صحيفة يني شفق المعروفة بقربها للرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم رجب طيب أردوغان والحكومة التركية "مروة شبنم أوروتش" 3 أسرار ليحقق المرء ثروة داخل تركيا.

وفي مقالها الصادر أمس ذكرت أوروتش أن من يضعون صورة أردوغان والسلطان عبد الحميد الثاني خلف المنضدة الباهظة داخل مكاتبهم التي تُقدر بالملايين ويضعون شعار العدالة والتنمية على مفتاح سيارتهم الحديثة هم من يحصلون على مناقصات الدولة والمشاريع.

وكانت الصحف التركية تتناول في السنوات الأخيرة أن معظم من يحصلون على مناقصات الدولة من مقربي حزب العدالة والتنمية الحاكم.

وأفدات أوروتش أنه إن استمر الأمر على هذا المنوال دون شرح مسار أردوغان ورؤية حزب العدالة والتنمية جيدا لمناصري ومحبي الحزب وجعلهم يدركونها ويستشعرونها جيدا فإن هؤلاء المناصرين من رجال الأعمال سيواصلون تواجدهم في الحزب من أجل المناصب من خلال تعليق صور أردوغان وصور للحزب والسلطان عبد الحميد الثاني.

كما أشارت أوروتش إلى كلمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي طالب من وصفهم بالمتعبين بالحزب الاستقالة الفورية مشددة ان هذه الخطوة جاءت بعد كثرة من يتواجدون داخل الحزب من أجل المنافع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي