اعلان

بدء تشغيل الاستقبال المطور في مستشفيات جامعة بنها

بدأ صباح اليوم العمل في الاستقبال الجديد بمستشفيات جامعة بنها، بعد تطويره تطويرًا شاملًا، حيث يضم الاستقبال الجديد 4 غرف للعمليات و16 غرفه للعناية المركزة و20 سريرًا للاقامة الداخلية و56 سريرًا لحالات الاستقبال في مختلف الأقسام من جراحة وباطنة وأطفال وعظام وحالات حرجة عامة، بالإضافة إلى أجهزة الأشعة الحديثة العادية والديجيتال والمقطعية.

وقد شهد الاستقبال إقبالًا كبيرًا من المواطنين المترددين على مستشفيات جامعة بنها.

وأكد الدكتور يسري السعيد مدير عام المستشفيات، على أن الاستقبال شهد تطويرًا شاملًا، حيث ارتفعت الأسرة إلى 14 سريرًا لاستقبال الجراحة و14 سريرًا لاستقبال الباطنة و14 سريرًا لاستقبال الأطفال و4 أسره لاستقبال العظام و4 أسرة لحالات الباطنة الحرجة و6 أسرة للحالات الحرجة العامة.

وأضاف أن الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة كان يتابع عملية تطوير الاستقبال يومًا بيوم، وكان لما وفره من اعتمادات مالية الأثر الكبير في سرعة الانتهاء من عملية التطوير التي راعت احتياجات المرضي خاصة مع زيادة أعدادهم التي لم تعد المستشفيات تستوعبها، لذلك كان التطوير ضروريًا لاستيعاب عدد أكبر من المرضي.

وقال الدكتور السعيد أنه تم تشغيل الكوبري المؤدي إلى باب الاستقبال مباشرة بما ييسر على المرضى في قطع المسافة وسرعة الوصول بالحالات المرضية إلى الاستقبال للتعامل معها وتقديم الرعاية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة