اعلان
اعلان

الأبراج اليوم الثلاثاء 2017/8/29.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والعمل والصحة

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

على الصعيد المهنى

من المرجح ان يكلفك رئيسك بالعمل اليوم ببعض الاعمال الاضافية ،لا تجعل ذلك يغضبك فى منتصف اليوم ستتمكن من انجاز الأعمال الإضافية .قد يزيد دخلك الفترة القادمة تقديراً لما تبذله من مجهود.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستمر علاقتك العاطفية بمواقف حاسمة اليوم ،قد تعرف معلومات يمكنها تغيير مسار العلاقة للابد .ستتصرف فى ضوء ما حصلت عليه من معلومات .كل ذلك التوتر سينقضى بحلول الاسبوع المقبل.

برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لأنشطة و التمارين فى الهواء الطلق ، و جميع الضغوط سوف تختفى بعيدا اليوم و يتحول إلى شعور بالحيوية بشكل مثير للدهشة ،وسيؤدى هذا إلى طوفان من التفاؤل.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

لديك اليوم فرصة مناسبة للاستمتاع ببعض الهدوء.فقد قمت بأعمال كثيرة الفترة الماضية وحان اليوم أن تجنى ثمارها وترتاح .قد تخطط للمستقبل اليوم احرص على تجنب ما وقعت فيه من أخطاء الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

تحتاج اليوم إلى مزيد من التركيز حتى تستطيع أن تمر من التحدى الذى وضعت نفسك فيه، وعليك أن تتخلى عن عنادك حتى تثبت كفاءتك دون الوقوع فى مشاكل.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

دائمًا ما تغلبك عاطفتك فى التعامل مع الحبيب وتتراجع عن كثير من القرارات حتى لا تخسره.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

لديك فرصة فى التخلص من زيادة وزنك إن قمت باستغلال وقت فراغك بالشكل الأمثل واستثمرته فى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش بشكل متخبط وتفكير مشتت يحاول أن يوازن بين قراراته وطموحاته التى يرغب فى تحقيقها فى وقت قصير.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

برج العقرب على الصعيد المهنى..

غيرتك على عملك وخوفك على التقدم فيه يجعلك دائمًا فى مقدمة الصفوف خاصة أن لديك قدرة على تحمل المسئولية وروح قيادية تمنحك ثقة رؤسائك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى ..

انتهى وقت المشاعر وتحتاج الآن إلى تفكير عقلانى خاصة أن أخطائك متكررة ودائمًا ما تكون بسبب الاندفاع وسوء تقدير المواقف.

على الصعيد الصحى ..

أزماتك مع القولون لم تنتهِ بعد وتحتاج إلى التخلى عن العصبية و التوتر حتى لا تزيد مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يختر نهجا جديدا فى حياته يعتمد فيه على التفكير الهادئ والاستماع إلى صوت العقل خاصة فى الأمور الأسرية والخاصة.

حظك اليوم برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

حظك اليوم الحمل على الصعيد المهنى:

اليوم مثالى لاستكمال المهام المعلقة، أنت لم تكن قادراً على الانتهاء من عملك فى الموعد المحدد لأسباب خارجية، ورغم ذلك سوف تجد ما يكفى من الوقت لاستكمال المهام والاسترخاء.

الحمل على الصعيد العاطفى :

تريد اليوم اتخاذ إجراءات حاسمة، ومع ذلك كنت تشعر بالغضب، ولديك بعض التأثيرات المثيرة للاهتمام التى تؤثر على حياتك العاطفية، فسوف تعلم شيئا عن شريك الحياة يساعدك على التخطيط للمستقبل.

الحمل على الصعيد الصحى :

الانضباط هو مفتاح الصحة الجيدة اليوم، فلا تأكل طعاما غير مرغوب فيه، وعليك أن تنظم بين قاعدة روتين الأكل وممارسة الرياضة من أجل الحصول على أعلى فائدة.

توقعات علماء الفلك :

اليوم أنت من المحتمل أن تكتشف مصدرا جديدا وغير ومستغل فى داخلك، فأنت من المحتمل ألا تحتاج إلى مساعدة خارجية فى التعامل مع المشاكل التى تواجهها، فالواقع ينبئك بقوة داخلك يمكنك الاعتماد عليها .

حظك اليوم برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

حظك اليوم القوس على الصعيد المهنى:

هناك إمكانية كبيرة للذهاب إلى الخارج فيما يتعلق بوظيفتك أو مهنتك، ولمن يريدوا أن يتقدموا للحصول على تأشيرة للدراسة فى الخارج، عليهم أن يتقدموا اليوم فالوقت مناسب، تأكد من الحصول على فرصة للذهاب للخارج لدفع حياتك المهنية نحو الأمام.

القوس على الصعيد العاطفى :

نمط حياتك يتحسن إلى حد كبير فى الوقت الحالى، فى حين أن شريك حياتك قد تجد أنه من الصعب أن يتكيف مع الظروف المتغيرة، وسوف تكون داعماً جداً للظروف المتغيرة خلال هذا التوقيت رغم عدم تكيف الشريك معه، فالعلاقة والدعم محل تقدير فى الوقت الحالى ويعزز من علاقتك مع شريك الحياة.

القوس على الصعيد الصحى :

من الممكن أن يتسبب جهازك الهضمى فى بعض المتاعب، وعليك بالتوازن فى تناول الطعام وممارسة الألعاب الرياضية، كما أن عقلك يسير بخطى سريعة تتيح وقت أقل للاستمتاع، كما عليك مضغ الطعام جيداً بشكل صحى.

توقعات علماء الفلك :

اليوم ستعيد النظر فى بعض الأصدقاء المقربين، وهذا هو الوقت المناسب لصقل المهارات الاجتماعية الخاصة بك، كما أن المسألة المالية سوف تجرى بشكل جيد اليوم.

حظك اليوم برج الثوراليوم الثلاثاء 2017/8/29..

الثور على الصعى المهنى

لا تتردد فى تحسين علاقاتك بزملائك فى العمل، فالمشكلات المستمرة بينكم ستؤثر على ثقة مديرك بك وقد تمنع عنك الترقيات والمكافآت خلال الفترة المقبلة.

الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب مستقرة إلا أنها تحتاج لتجديد الدماء، فيمكنكما تناول العشاء سوياً فى مكان هادئ و رومانسى لتجديد مشاعركما وسط زحام ومشاكل الحياة اليومية.

الثور على الصعيد الصحى

لقد قمت باتباع نظام غذائى صحى قاس وفقدت الكثير من وزنك خلال فترة زمنية قصيرة، لكن أثر ذلك بالسلب على صحتك، فتحتاج زيارة طبيب للحصول على الفيتامينات التى يحتاجها جسدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد الثور

قد يتعرض أحد أصدقائك إلى مشكلة كبيرة فى الفترة المقبلة، فعليك تقديم المساعدة له ودعمه معنوياً للخروج من أزمته، فعلاقتك بأصدقائك المقربين لن تعوض.

حظك اليوم برج الجدى اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

حظك اليوم الجدى على الصعيد المهنى :

تواجه اكتئابا وشعورا بالضيق من بعض المصاعب فى جبهة العمل، ورغم ذلك إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة ستكون قادرًا على التعامل مع هذه المشاكل بسهولة تامة، لذلك من الضرورى أن تستمد القوة من معرفتك وخبراتك فى الماضى.

الجدى على الصعيد العاطفى :

اهتمامك بشريك حياتك جعلك تهمل علاقتك بأصدقائك وعائلتك، حاول عمل توازن فى علاقاتك حتى لا تخسر أحداً بسبب حبيبك.

الجدى على الصعيد الصحى :

قد تصادف اليوم توترا فى الأوضاع، والتى سوف تؤثر على صحتك بشدة، حاول تحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام المقبلة لتجنب الشعور أكثر الاستنزاف.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

تم تزويدك بموارد محدودة تمنعك من إعطاء شكل لأفكارك. لا تقلق ستحصل على فرصة للقيام بعمل تختاره بحلول نهاية اليوم. لديك ميل نحو العمل الشاق وستستمتع بالحرية جنبًا إلى جنب مع المسئوليات.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

برج الجوزاء على الصعيد المهني:

لديك شعور اليوم بتحمل المسئولية بشكل كبير ،من المرجح أن تكون منشغلا اليوم فى عملك كثيراً .حاول تحديد المسار الذى تريد أن تسير فيه فى عملك الفترة المقبلة قد يزيد دخلك بعض الشىء فى الأيام المقبلة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

من الممكن أن يكون اليوم نقطة تحول لك على الصعيد العاطفى .من المرجح أن تقابل شخصاً قد يغير طريقة تفكيرك ويساعدك فى اتخاذ قرارات كنت تخشى اتخاذها الفترة الماضية .اضرب على الحديد وهو ساخن واحتفظ بالعلاقات التى تدفعك للأمام فقط.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

قبل أن تدفع نفسك إلى نظام غذائى جديد تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه، فلقد حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه ووضع جدول الزمنى جديد يكون أكثر ملائمة لاحتياجاتك و شخصيتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

إذا كنت تنوى السفر اليوم فاحذر التأخير ،كن جاهزا فى تحضير البدائل إذا ما فاتك ميعاد حجزك لوسيلة المواصلات التى ستستقلها .لا تجعل ما سيقابلك اليوم يسبب التوتر لك ويقفدك صوابك .تعامل مع الأمور بهدوء واحرص على تخصيص وقت للجلوس مع العائلة.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

الحوت على الصعيد العاطفى:

حياتك العاطفية مستقرة لكنك قررت أن تجعلها فى السر ، هذا قرار سليم لذلك عليك أن تدرس مزايا السرية و العلانية

الحوت على الصعيد المهنى :

أسلوب العمل الآن يسرى بشكل جيد ،و لكن عليك أن تهتم بعملك أكثر من ذلك ، و لابد أن تكون أول الحاضرين .

الحوت على الصعيد الصحى:

لابد أن تتوقف الآن عن التدخين ، و ذلك لأن تدخين السجائر يضر بصحتك و يعكس ذلك على وجعك ، قد يصيبه باسمرار مرضى

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة:

عليك أن تركز قليلا فى عملك، وأن تنتبه إلى خطة العمل التى وضعت لك لتنجح فى عملك فى أقصر وقت ممكن، ولكن لا تهمل صحتك.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

برج الدلو على الصعيد المهنى

من المرجح أن تقابل كل جهودك فى العمل بالنجاح فلقد بذلت جهداً كبيراً فى إنجاز أعمالك الفترة الماضية .اطمئن ستزول كل العوائق التى قابلتك الفترة الماضية ويتحسن الوضع بصورة كبيرة .

برج الدلو على الصعيد العاطفى

انتظر خبرا سعيدا اليوم ومن المرجح أن تحصل على هدية من الشريك .إذا كنت أعذب فاليوم لديك فرصة جيدة لمقابلة الشخص المناسب الذى كنت تبحث عنه الفترة الماضية.

برج الدلو على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك ، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم ،هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة ،وفرص النجاح به تكون أعلى إذا كنت تأخذ بالمشورة من شخص قريب لك فيما يتعلق بالممارسات الصحية الخاصة وسوف تشعر أنك كامل الطاقة و التفاؤل اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :

قد تفكر اليوم بشكل كبير فى بعض القرارات التى أجلتها الفترة الماضية .كنت قد انشغلت الفترة الماضية بسبب عملك عن عائلتك ستعوض كل ما فاتك اليوم فمن المرجح أن تقضى وقتاً طويلا بصحبة عائلتك فاستمتع بذلك.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/8/29..

السرطان على الصعيد المهنى

لا تتخلَ عن تحقيق أحلامك بعيداً عن وظيفتك الحالية، فلا تترك عملك لتتفرغ لتحقيق حلمك وإتمام مشروعك لأنك بحاجة إلى الدخل المادى فى الفترة الحالية.

السرطان على الصعيد العاطفى

عدم استقرارك فى العلاقة يسبب لك الكثير من المشكلات مع شريك حياتك، فدائماً ما يشعر بقسوة وغدر تجاهك وذلك بسبب طريقة تعاملك معه.

السرطان على الصعيد الصحى

التمارين الرياضية البسيطة فى المنزل يجب أن تكون جزءًا أساسيًا من حياتك اليومية، خاصة أنك لا تستطع الاستمرار فى الذهاب لصالة الألعاب الرياضية بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك لللسرطان

أزمتك المادية ستحل قريباً بعد حصولك علي مكافأة فى عملك، الأهم ألا تقم بتبذير أموالك فى أمور ليست مفيدة، ولكن عليك سداد ديونك أولاً.

حظك اليوم برج العذراء االيوم الثلاثاء 2017/8/29..

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

تواجه بعض المشاكل والتضييقات المالية فى الأيام المقبلة وتحتاج إلى تحديد النفقات الضرورية فعلاً والأخرى التى يمكنك السيطرة عليها وخلاف ذلك ستقع فى ورطة مالية كبيرة. إذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة دخلتك قد تتعلم من نطاق جديد اليوم.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

احترس من أن تفقد أعصابك خاصة على شريك حياتك فقد تخسره اليوم إذا تجاهلت مشاعره واحتياجاته وحاول أن ترتدى اللون الأزرق لامتصاص الغضب قليلاً.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

طاقتك إيجابية هذه الأيام وتحتاج لأن تهتم بصحتك أكثر وتحصل على قدر وافر من النوم وتناول الطعام المناسب وتجنب الطعام المقلي.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

اليوم هو وقت مشرق للأشخاص المبدعين وستجد تقديرًا كبيرًا لمهاراتك وأعمالك ومن المتوقع أن تكون مكاسبك المالية كبيرة خاصة إذا كنت من أصحاب الأعمال الإبداعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل